كتبت : هدى إسماعيل

أيام معدودة وينتهي 2020 بكل ما فيه من حلو ومر، ورغم استمرار ، وجود فيروس كورونا إلا أن العالم أجمع ينتظر الأمل والنجاة في 2021 ويبقى السؤال .. هل سيحمل عام 2021 الكثير من المفاجآت لمختلف مواليد الأبراج؟

وفقا للتوقعات فإن العام الجديد سيشهد بعض التغيرات على حياة عدد من مواليد الأبراج على كافة الأصعدة العاطفية والمهنية، ودعونا نلقي نظرة عن قرب لنتعرف سوياً على 2021.

برج الحمل

عاطفيا: يعد 2021 عام التنازلات العاطفية والخضوع للأمر الواقع، إذ تقدم بعض التنازلات العاطفية لإرضاء الشريك والحفاظ على علاقة متينة معه، وفي نفس الوقت فهو ليس مثالي للمشاريع العائلية أو الدخول بشراكة عائلية، لذا ينصحك الفلك بعدم الدخول في علاقة عاطفية جديدة لا سيما إذا كانت عابرة.

مهنيا: يحمل هذا العام الكثير من الإيجابيات والطموح، سوف تتبد لّ الأمور بشكل أفضل وقد تتخلّص من جميع العواقب التي كانت تلاحقك سابقاً، فأنت مقبل على تغيير مكان عملك إضافة إلى فرص كثيرة قد تحصل عليها لا سيما في مجال العقارات والاستثمارات.

الثور

عاطفيا: أنت مقبل على تغييرات إيجابية وتعديلات مهمة بشكل عام، ففي بداية العام سوف تشهد حياتك العاطفية تغي رّات وتطورات مهمة ومشجعة، فتتعرف على شخص يترك أثراً إيجابياً بك، وبالرغم من العقبات والضغوطات التي عانيت منها في العام الماضي فأنت بحاجة لشخص ما يقدم الدعم لك والوقوف إلى جانبك ومساندتك.

مهنيا: أنت مقبل على ملل مهني وقد تواجه تحديات كبيرة في العمل، إضافة إلى ذلك سوف تشهد تغييرات مهمة على الصعيد العائلي، وقد تنهمك في إنجاز بعض الأوراق المتعلقة بملكية أو وثائق قانونية.

الجوزاء

عاطفيا: عنوان سنة 2021 لمواليد هذا البرج انجذاب نحو شريك جديد يؤم نّ لك الاستقرار العاطفي والدعم المعنوي لطالما افتقدته في الفترات السابقة، كن حذرا من الوقوع بمطبات عاطفية مع الشريك السابق.

مهنيا: تعيش فترة انزعاج وتوتر مع الكثير من الأشخاص لا سيما أولئك الذين لم يوفوا بوعودهم تجاهك، وبالرغم من ذلك سوف تشهد حظوظاً جديدة على الصعيد المهني حيث تحصل على ترقية أو مكافأة مالية، وقد تشهد بعض العراقيل المادية لا سيما إذا كنت بصدد مساعدة الشريك مالياً.

السرطان

عاطفيا: لا يعد عام 2021 سلبيا لكن وضعك العاطفي الذي يسير في اتجاه معاكس لمشاعرك ما يزعجك، لذا ابتعد عن تحليل الأمور والدخول بالتفاصيل في علاقتك مع الشريك لا سيما إذا كانت العلاقة متوترة، وسوف تحد دّ علاقتك مع الشريك سواء بالاستمرار أو حتى بإنهاء العلاقة.

مهنيا: بالرغم من الانتقادات سوف تتقد مّ مهنياً بشكل لافت، وقد تسعى جاهداً لتحسين محيطك المهني بأكثر من موقع واتجاه في الوقت نفسه، واللافت ب 2021 أنك سوف تتعاطى مع الشأن العائلي بشكل أكبر حيث تقدم الاهتمام والعناية بمحيطك العائلي، بالرغم من عدم ارتياحك للمعاكسات العاطفية التي شهدتها في العام 2020 والتي قد تحمل معها جزءاً للعام 2021

الأسد

عاطفيا: عنوان عام 2021 الرفض والانتقاد؛ إذ يعيش مولود الأسد الرفض وعدم الرضا، لا سيما على الصعيد العاطفي، لذا عليك درس خطواتك جيداً تفادي اً لعدم الوقوع في الأخطاء، وقد تحاول فتح صفحة جديدة أو تصحيح وضعك العاطفي مع الشريك خصوصا بعد مواجهتك بعض المطبات والخلافات معه.

مهنيا: يشهد وضعك المهنى تغييرات جذرية، وربما تناقش عقد عمل جديد وفق شروطك، تجن بّ الاحتكاك المباشر خصوصاً مع أصحاب النفوذ أو الرؤساء في العمل.

العذراء

عاطفيا: يشهد بعض التوترات والمشاحنات مع الشريك ما يجعلك تعيشين حالة من عدم الاستقرار جر اّء تدخلات البعض، لكن سوف تسيطرين على الأوضاع وتنجحين في تبديد الأجواء المشحونة مع الشريك.

مهنيا: تقدمين على تغيير جذري ومهم على الصعيد المهني، وقد تنجحين في السيطرة على وضع مهني مهم ومعادلات كثيرة لصالحك، وتتنو عّ نشاطاتك المهنية وترافقك الحظوظ في الحصول على مرادك وتحقيق أحلامك، وقد تتفاجئين باتصال من شخص نافذ جاهز لتقديم الدعم لتطوير مشروع أنت بصدد تنفيذه.

الميزان

عاطفيا: إذا كنت متزوجا فقد تكون العلاقات الزوجية متوترة في أول العام، لكن من 6 مارس تكتشفين أن المشاعر موجودة تجاه الطرف الآخر، وتبدين استعداداً للتعبير عن مشاعرك دون معوقات، وإذا كنت غير مرتبطة فالمشتري في منزل العلاقات يمنحك رغبة في الارتباط لكن بشخص يشاركك عاطفياً وفكرياً، وقد تلتقي بهذا الشخص ما بين شهري مارس وأكتوبر.

معاكسان طوال » بلوتو « و » زحل « : مهنيا العام ويثقلان الأجواء، وقد تتباطأ خطواتك أو تعترض طريقك عقبات، لكن بقليل من التخطيط والصبر تدير المواقف لصالحك فالمشتري أيضاً يضعك على الطريق الصحيح ويحميك من الانخراط في صراعات داخلية ويدفعك للتطور.

العقرب

عاطفيا: ربما تحسمين أمورك العاطفية بالاتجاه الصحيح وبطريقة غير متوقعة وقد تكون الظروف سبباً لذلك لكن سرعان ما تعود لواقعك العاطفي المستقر وتعيش أجواء رومانسية قوية مع الشريك.

مهنيا: يبدو أنك باتجاه الحلول واتخاذ القرارات الصائبة، سوف تنجحين في التخلّص من جميع العوائق والركود التي كانت تواجهك، فعام 2021 يحمل لك الاطمئنان لترضي طموحك، كما تشهدين مصالحات مع أشخاص كنت على خلاف معهم.

القوس

عاطفيا: تبدين غير راضية عن علاقتك العاطفية لا سيما بعد تقصيرك تجاه الشريك، لكنك تسعين لتحسين وتصحيح علاقتك العاطفية معه وتنجح بذلك.

مهنيا: تتعرضين لبعض الانتقادات وتعيشين أجواء مربكة على الصعيد المهني، انتبهى من الإهمال وبعض التقصير وكونى على حذر من بعض الأشخاص الذين يحاولون حبك المؤامرات ضدك والنيل منك، خصوصاً إذا كنت تعملين في القطاع العام لكن سوف تعرفين كيف تستقطبين المؤيدين والداعمين لك.

الجدى

عاطفيا: تنجح في تحسين علاقتك مع الشريك وكسب قلبه وعاطفته نحوك مجدداً، تتشارك الأفراح وتلبي الدعوات مع أفراد عائلتك.

مهنيا: تسعين جاهدة للابتعاد عن الأشخاص الذين يحاولون جذبك للوراء وتأخذين أهدافك المهنية على محمل الجد، ربما تحصلين على ترقية أو انتقال من عمل لآخر، إضافة إلى فتح مجالات مهنية مهمة جديدة أو شراكة مع أكثر من شخص مع دعم من أحد المقربين.

الدلو

عاطفي اً: تبدين متلهفة للشريك خصوصاً بعد التوتر والنفور الذي شاهدته في علاقتك معه.

مهني اً: يتغير مصيرك المهني نحو الأفضل إذ تشهدين انفراجات كبيرة ورائعة على الصعيد المهني، وتباشرين بعمل كنت قد خططت له سابقا، وتحصلين على مكافأة مالية طالما انتظرتها طويلاً.

الحوت

عاطفي اً: تراودك الشكوك والتساؤلات حول مصيرك العاطفي مع الشريك، لكن يحمل لك عام 2021 الحظوظ الإيجابية شريطة معرفة كيفية التعاطي مع الشريك، لا سيما بعدما شهدت بعض المشكلات والمطبات في علاقتك العاطفية.

مهني اً: تنجحين في تنظيم أمورك المهنية، يبدو أنك جاهزة للتحرك بعدة اتجاهات على الصعيد المهني، كما أنك تنجزين أوراقاً مالية تتعلق بإرث أو عقار.

أبراج تتغير حياتهم في 2021

الأسد: هذا العام سيكون الأغرب في حياة مواليد برج الأسد، فستتبدل ظروفهم وسيبدأون بتنفيذ الخطوات الأولى لمشاريعهم الكبيرة، وسيتخذون قرارات جريئة، وسيتخلصون من علاقة قديمة كانت تؤذيهم وتحد من تقدمهم وراحتهم.

الثور: سيشهد مواليد برج الثور انفراجات كثيرة لم يروا مثلها في حياتهم، سيلمسون تحسنا ملحوظا على الصعيد المهني والعاطفي وزيادة ملحوظة في دخلهم المادي الذي سيؤمن لهم أخيرا الاستقرار.

الجدي: سيتحول مواليد برج الجدي إلى أشخاص جديدة وقوية وجريئة تحب المواجهات ويريدون أخذ القرارات المصيرية في حياتهم دون تردد ويديرون وينظمون كل شيء حولهم.

العذراء: بدون شك سيكون عام 2021 عاما مميزا بالنسبة لمواليد برج العذراء وسيشهدون الكثير من التقدم والنجاح، وستسيطر الرومانسية على أجواء العام الجديد، وحب قريب سيدق بابهم.

الأبراج الأكثر حظاً

الثور: هو المفضل لعام 2021 وسيحقق مكاسب مالية كبيرة وبالتالي فإن مواليد البرج سيكونون أكثر حماس اً للعمل الجاد من أجل مصلحتهم وحتى لبدء عمل تجاري يحقق لهم أرباحا عالية جد اً في وقت قصير.

العقرب: يأتى هذا البرج الثاني على القائمة بالعديد من المزايا الشخصية والمهنية هذا العام، حيث يحصل مواليده على وظائف ذات رواتب أفضل وذلك بفضل طبيعتهم الطموحة والعمل الدؤوب.

الحوت: هو البرج الثالث ممن سيحظى بفرص كبيرة لكسب المال والتطور المهني هذا العام إذا عرفوا كيفية تنحية كبريائهم جانب اً والتعامل مع كل الأمور بالدبلوماسية في الحب والوظيفة، سينجح الحوت إذا تعلم التحلي بالصبر واغتنام اللحظات.

أبراج تعيش الحب

ستحظى أبراج الثور والعقرب بكل من الحظ الجيد والسيئ في الحب هذا العام، بتعبير أدق، إذا لم تكن الأمور رائعة بالنسبة لهم في الجزء الأول من العام في حياتهم العاطفية، كما أن عام 2021 موات لإقامة العلاقات لمواليد برجي الدلو والحوت، حيث يقدم كوكب المشترى المساعدة فهناك العديد من المفاجآت الجميلة في انتظار مواليد هذين البرجين على مدار العام.

أما بالنسبة لمن هم في علاقة جميلة أو حتى في زواج، سيحقق عام 2021 العديد من الإنجازات مع شركائهم في الحياة وسوف يعتزون بعلاقتهم وكل ما تمكنوا من تحقيقه في حياتهم الزوجية.

أما العازبون فسيجدون نصفهم الآخر في الجزء الثاني من العام، وسيقررون التفكير في مستقبل مشترك، مع الأخذ في الاعتبار الفوائد التي يجلبها العام الجديد 2021 عاطفياً.

كما يجلب عام 2021 المزيد من الطاقة للعقرب، فيسهل عليه التواصل مع العائلة والأصدقاء، وسيكون لديهم الشجاعة للحلم وتحقيق أحلامهم، وسيساعد هذا العام مواليد الدلو في العثور على إجابات للأسئلة الأكثر شخصية وعمقًا، وسوف تتحقق رغباتهم فى الوقت المناسب في أمس حاجتهم لذلك، كما سيكون مواليد الدلو دعم اً موثوقًا لأصدقائهم وسوف يلهمون من حولهم.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 457 مشاهدة
نشرت فى 25 ديسمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,725,429

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز