-ألاحظ فى الفترة الأخيرة اهتمام أحد زملائى بالعمل من مواليد القوس، وأخيرا سألنى إذا ما كنت أوافق على الارتباط به إذا تقدم لخطبتى لكنه لم يصرح لى بمشاعره تجاهى، وأنا فى حيرة من أمرى هل أوافق على الارتباط به أم أرفضه لعدم تأكدى من مشاعره؟

عزيزتي كونه سألك صراحةً إذا ما كنت ستوافقين على الارتباط به فهي خطوة صريحة إلى حد ما، إلا إذا ما كان ذلك الشخص قد قال هذا لكي يتقرب منك فقط وأنتِ الوحيدة التي تستطيعين الحكم عليه بسبب تعاملكِ معه.

***

- كنت مرتبطة بشخص من مواليد برج الميزان وانفصلنا منذ عدة سنوات وتزوج من أخرى، وخلال تلك الفترة انقطع بيننا التواصل، ومؤخرا حاول التواصل معي وعندما تجاهلته قام بحظري من جميع وسائل الاتصال ثم يعود للمحاولة مرة أخرى، فلماذا يفعل هذا معى؟

عزيزتي هذا شخص غير أمين على الإطلاق، والموضوع لا علاقة له بالأبراج فهو لا يحترم شريكة حياته وزوجته، لذلك قومي أنتِ بحظره واقطعي كافة وسائل الاتصال معه وتجاهليه تمامًا فمثل هذه الشخصيات خسارتهم مكسب.

***

- رغم أن شريكى – مولود الجوزاء - يخبرني دوما بُحبه لى إلا أنه يراودنى إحساس أنني لست من أولوياته فهو لا يعطيني من يومه سوى ساعة على الأكثر وباقى الوقت يقضيه مع أصدقائه، فهل هذا طبيعي؟

عزيزتي جميعنا مُختلفين في التعبير عن مشاعرنا، يُمكن أنه يشعر أن التعبير عن المشاعر ليس بكثرة التواصل بل بالصدق مثلًا، فلا تقلقي وحاولي أن تتناقشي معه بهدوء حتى تصلا إلى حل وسط.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 25 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,614,528

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز