كتبت : د. عبير بشر

تعد المناسبات السعيدة فرصة جيدة للم شمل الأسرة ومشاركة أفرادها أجواء الاحتفالات والتى من بينها الاحتفال بنهاية العام، لذا نقدم لك بعض الأفكار المبتكرة لتضفى على منزلك وديكوراته أجواء هذه المناسبة

 -زينى منزلك بزينة الأعياد التى تضفى على منزلك أجواء تلك المناسبة، ويمكن الاستفادة من أفكار الديكور الإبداعية والاحتفالية للمساحات الكبيرة والصغيرة، سواء كنت تفضلين الديكور التقليدى أو شيئا آخر فستجدين أفكارا متميزة تجعلك تستمتعين بتلك المناسبة.

 - شكل طاولتك لا يقل أهمية عن ما تقدمينه من أطعمة لذا يجب أن يبرز إعداد طاولة عطلتك متعة وسحر الموسم مع مراعاة البساطة والبعد عن التكلف، حيث يمكن استخدام شجرة كريسماس صغيرة لتكون محورا للمائدة مع بعض المجسمات الصغيرة ذات اللونين الأبيض والأحمر.

 - تلعب المفارش وحوامل الشموع والأوانى الفضية دورا مهما على طاولة الاحتفالات لذا احرصى على استخدامها فى التزيين، كما أن اللون الفضى أحد الألوان الكلاسيكية بالإضافة إلى اللونين الأحمر والأخضر اللذين يساعديك على جذب انتباه أفراد عائلتك.

 - يمكن إعداد طاولتك باستخدام النباتات الخضراء لتكون كطاولة مزرعة مستوحاة من الريف الإنجليزى ما يجعل ضيوفك يشعرون بالراحة، كما يمكنك وضع طبقة على المناديل والمفارش المنقوشة كوسائد للمقاعد.

-  استخدام الألوان المحايدة والزخارف الثلجية يساعدك على استحضار روح الاحتفال إلى طاولة الطعام.

 - فكرى خارج غرفة الطعام فلم لا تجمعى الأسرة الفشار، » أوعية « لحفلة مشاهدة فيلم، وجهزى علب حددى مجموعة مختارة من الوسائد المريحة والبطانيات الدافئة لجعل المشاهدة مريحة.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 365 مشاهدة
نشرت فى 30 ديسمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,964,581

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز