كتبت : شريهان الدسوقى

عيد الشرطة المصرية من المناسبات الوطنية التى يحتفل بها المجتمع ككل والكثير من البيوت التى تكاد لا تخلو من أحد أفراد الشرطة أو القوات المسلحة فى إشارة للامتنان والعرفان لجهودهم التى يقدمونها من أجل حماية الوطن وإشاعة الأمن والأمان بين أفراده.

ولأن هذه المناسبة فرصة لتعريف الأبناء بدور رجال الشرطة وإشاعة روح الوطنية والانتماء بين أفراد الأسرة نقدم لك بعض الأمور التى يمكنك الاستعانة بها أثناء الاحتفال بها.

 - يمكنك أن تحكي لأطفالك قصص البطولات العظيمة لرجال الجيش والشرطة لتغرسي فيهم حب الوطن والانتماء.

 - احرصى على جمع أفراد أسرتك لمشاهدة أحد الأفلام التي تعرض في هذا اليوم على التليفزيون وبعد الانتهاء شاركيهم التعليق عليه وفسرى لأطفالك لماذا نقدم التضحية من أجل الوطن.

 - لتعزيز هذه الذكرى في ذهن الأبناء يمكن للأم إعداد وجبة غداء محببة لهم ولم شمل الأسرة.

 - بما أننا في عصر التكنولوجيا يمكن التهنئة بعيد الشرطة على صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائنا وأقاربنا ليرى العالم كله أن المصريين فخورون بوطنهم وشرطتهم وأننا يد واحدة.

 - لتحفزى أطفالك أكثر يمكنك اصطحابهم فى رحلة لبعض المتاحف المتاح الزيارة لها والتى تعرض مجهودات الجيش والشرطة لبناء وطن جديد وجمهورية جديدة.

المصدر: كتبت : شريهان الدسوقى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 279 مشاهدة
نشرت فى 27 يناير 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,403,501

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز