بقلم : سمر الدسوقى

كعادتنا دائما فى مؤسسة دار الهلال الصحفية أن نعمل على تلبية احتياجات واهتمامات قرائنا على كافة الأصعدة وفى نفس الوقت مواكبة تطورات العصر وبخاصة على المستوى التكنولوجي، هذا الأسبوع نقدم لكم » طبيبك الخاص « و » الكواكب « و » حواء « عدد ثري يضم بين دفتيه مجلات فى قالب جديد ومتنوع يمكنك من خلاله أن تطالع أبرز تطورات حياتنا الاجتماعية بل واهتمامات المرأة المصرية فى كافة المجالات، وبالتأكيد نغوص فى عالم الفن وحياة نجومنا على صفحات الجميلة الكواكب لنقدم لكم وكما اعتدنا باقة متنوعة من الحوارات والتحقيقات، بل والتقارير الصحفية المتخصصة التي تقدم لكم ، وهناك أيضا مجلة طبيبك الخاص وكما اعتادت الجديد فى عالم الطب والعلاجات مصحوبا بالنصائح الطبية المتخصصة التى يقدمها خبراء الصحة فى كافة المجالات.

هذه التركيبة الجديدة والمبهرة تؤكد وبما لا يدع أي مجالا للشك أننا قادرون على تلبية كافة احتياجات قرائنا ومشاركتهم مفردات حياتهم سواء اجتماعيا أو اقتصاديا وكذلك فنيا وثقافيا وصحيا، وكل هذا فى قالب يلبي اهتماماتهم ويقدم لهم المعلومة السريعة والموجزة وفى نفس الوقت الصحيحة.

عددنا الحالي عمل على إعداده نخبة من أسر تحرير المجلات الثلاث من كل الأقسام على مدى عدة أيام واضعين نصب أعينهم قارئ حواء والكواكب وطبيبك الخاص وما يحلم به على صفحات مجلتنا  الصادرة من مؤسسة دار الهلال العريقة، وأيضا ما يتناسب على كافة الأصعدة مع عراقة هذه الدار وتاريخ وتراث مطبوعاتنا الصحفية العملاقة، فكونوا معنا أسبوعيا وشاركونا هذا الثوب الجديد الذى يجمع كل اهتمامات الأسرة المصرية داخل عدد واحد نتمني أن يكون دائما عند حسن ظنكم.

المصدر: بقلم : سمر الدسوقى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 231 مشاهدة
نشرت فى 10 يونيو 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,589,566

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز