حنان هزاع 

الإطلالة الأنثوية الآسرة غاية كل فتاة أو امرأة خلال أيام العيد، لكن تحقيقها يتطلب عناية فائقة بالبشرة والشعر معا لتظهر المرأة بشكل آسر وجميل، لذا نقدم لك فى جولتنا التالية بعض الماسكات الطبيعية التى تساعدك على تحقيق الإطلالة التى طالما تمنيتيها..

- ماسك لبان الدكر لبشرة مشدودة: ضعي ملعقتين من لبان الدكر في إناء به ماء ساخن لمدة ٢٤ ساعة لتحصلي على مستحضر سائل من لبان الدكر، واخلطيه مع كميات متساوية من زيوت الورد واللوز الحلو والرمان، ثم ضعي الخليط في زجاجة بخاخ واحرصي على دهن بشرتك بهذا المستحضر صباحا ومساء. 

- الخيار لبشرة نضرة: ابشري خيارتين واعصريهما جيدا حتى تحصلي على ماء الخيار فهو أفضل مستحضر لبشرة نضرة، وأضيفي عليه القليل من ماء الورد، ثم ضعيه في علبة نظيفة، ثم بللى قطن بالمزيج واستعمليه كمنظف يومي للبشرة فهو يمنح بشرتك النضارة.

- الطماطم لبشرة متماسكة: اعصري حبتين من الطماطم لتحصلي علي معجون يسهل فرده على البشرة وأضيفي إليه ملعقة من النشا وأخرى من جل الصبار، واخلطيها جيدا لتحصلي على معجون يسهل توزيعه، اغسلي البشرة جيدا ثم وزعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة ١٤ دقيقة ثم اغسليها جيدا واتبعيه بكريم مرطب لتحصلي على بشرة نظيفة متماسكة.


المصدر: حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 288 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,066,113

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز