استقبل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة بمكتبه السفير المجرى وذلك فى إطار تنمية العلاقات الرياضية المصرية المجرية.

وقد أعرب صقر عن سعادته بالتعاون مع المجر خاصة أن هناك علاقات تاريخية رياضية تتمثل فى مدرب النادى المصرى البورسعيدى بوشكاش ومدرب الأهلى هيديكوتى كذلك تاريخ المجر فى كرة اليد والكرة الطائرة، ومؤكدا على أن المجلس القومى يرحب بالتعاون الرياضى مع كافة دول العالم، وأن الرياضة هى واحدة من الأولويات على أجندة الحكومة المصرية.

كما أشار السفير المجرى إلى أن رئيس الوزراء المجرى سوف يزور القاهرة فى منتصف ديسمبر أو أوائل يناير المقبل، ويرافقه فريق الناشئين تحت 18 سنة لأكاديمية بوشكاش، وهذا الفريق سوف يلاعب أحد فرق الناشئين المصرية مباراة ودية مقترحا أن تكون مع ناشئى النادى المصرى البورسعيدى، وأضاف أن بلده ترغب فى توقيع بروتوكول مع الجانب المصرى فى المجال الرياضى.

وقد أوضح المهندس حسن صقر أنه سوف يتم عمل الترتيبات اللازمة لخروج المباراة بالشكل اللائق، كما سيتم إعداد مسودة لشكل التعاون الرياضى بين مصر والمجر وذلك قبل زيارة رئيس الوزراء المجرى.

المصدر: مجلة حواء
  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 505 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,866,987

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز