وزارة الأوقاف تدين الحادث الإرهابى بالإسكندرية

لأنه عمل غير انسانى ولأن كل فرد فى مصر وخارجها يرفضه أدانت وزارة الأوقاف الحادث الارهابى بالإسكندرية فى بيان صدر عن الوزارة ..

وزارة الأوقاف إذ تشعر بالصدمة للحادث الإرهابى البشع أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية فإنها تدين هذا العبث الإجرامى بأمن الوطن والمواطنين وتقدم خالص العزاء لأسر الضحايا من الأقباط والمسلمين وتؤكد لإخواننا الأقباط أن الاعتداء على الكنائس يعد اعتداء على المساجد فكل مكان يذكر فيه اسم الله له حرمته وقدسيته، وأن أى اعتداء على الأقباط هو اعتداء على كل المصريين وتهديد لوحدة الوطن وأمنه واستقراره وأن الجميع مطالبون بالوقوف صفاً واحدا ضد أى عدوان يقع على أى مواطن مسلما كان أم مسيحياً.

فكلنا مصريون تجمعنا المواطنة الحقيقية التى عرفتها مصر منذ أن عرفت الاسلام.

ووزارة الأوقاف إذ ترفض هذه الممارسات الإرهابية فإنها تؤكد أن الاسلام - الذى يحرص على حرمة النفس الإنسانية والحفاظ على كرمتها - برئ من هذه الممارسات ومن أصحابها ، ولن يفلت القتلة من العقاب وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون.

 

المصدر: مجلة حواء
  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 587 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2011 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,031,100

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز