حان وقت الورود الحمراء، ووجبات العشاء على ضوء الشموع، الشوكولاتة، وبطاقات المعايدة الرائعة المميزة.. إنه شهر فبراير.. شهرالحب و تبادل المحبة العالمي! وسواء كنت تخططين  لقضاء يوم مع شريكك أو صديقاتك، فأنت بحاجة الى لمسة خاصة تعكس شغفك ومشاعرك الحميمة، باسلوب آخر، أنت بحاجة إلى ماكياج  مثالي يعكس جمالك ماكياج يميزه أحمر الشفاه.

 

 ومن أحمر الشفاه إلى ملمع الشفاه، نجد أن اللون الأحمر هو سيد الالوان في عيد الحب، ونحن كالعادة نحاول أن نقدم كل ما هو جديد فى عالم الألوان والجمال وبهذه المناسبة اخترنا لك أفضل ألوان أحمر الشفاه لتكوني متميزة في هذا اليوم كعادتك دائما:

 

1. أحمر الشفاه المزدوج  

وفقا لخبراء التجميل يعتبر فليب ليبستك رائعا لأنه يجمع لونان معا، الأحمر الجريء والأحمر اللامع، حيث يوجد طرفان مختلفا الألوان في قلم أحمر الشفاه واحد، وهكذا يمكنك استعمال أحدهما أو مزجهما معا للحصول على لون أحمر ليس له مثيل.

 

2. أحمر الشفاه الثابت

إن آخر ما تتمنينه هو القلق بشأن أحمر شفاهك خصوصا إذا كنت في حفل عشاء أو سهرة خاصة  ولكن ليب جلوس الحريري الثابت يمكن أن يدوم لفترة طويلة ويحافظ على ظل وردي جذاب. استعملي عدة طبقات منه لشفاه ممتلئة وكاملة.

 

3. أحمر الشفاه شديد اللمعة

حتى لو لم يكن لديك حبيب هذا العام لتبهريه بماكياجك، نحن ننصحك باستعمال قلم أحمر الشفاه الشديد اللمعة لأنه يحتوي على لمعان بدرجة أنيقة تجعل شفاهك رطبة وجذابة وجميلة حتى في الصور! مع اللمعان الآخاذ لست بحاجة الى القلق من الملمس اللزج الذي تتركه معظم ملمعات الشفاه – كما أن لونه المستخلص من التوت الأحمر سيجعل شفاهك تنبض بالحيوية.

 

نصائح اخرى :
عملية إظهار جمالك في عيد الحب يتخطى وضع الكريمات المتنوعة على الوجه والجسم، بل سرّه أيضا في الرشاقة تقول مؤسسة" ديسيشن نيوتريشن  ".

" في نيويورك، كيرين جيلبرت، إن ظهور السيدة بمنظر جميل يعتمد على ما تدخله إلى جسمها من مأكولات منعشة لبشرتها وشعرها، وكلها متوفرة من حولها وغالبيتها من الأصناف اللذيذة.

وتضيف جيلبر بالقول إن "كل امرأة يهمها الظهور بأقصى طاقاتها الجمالية، لذا  عليها الحرص على تناول البذور السوداء الغنية بالأوميجا ٣، والمقوية للأنسجة الجلدية، وتناول المحار الغني بالزنك الذي يمنع تساقط الشعر".

 

ولمن لا تهوى المأكولات البحرية، تنصح المؤسسة باللجوء للفستق والكاجو غير أنها تفضل محاولة خلط السمك مع مكونات أخرى لما يحويه من فوائد غذائية،  يصعب تعويضها كذلك، تنبّه المؤسسة الى ضرورة  شرب كميات كافية من المياه يومياً على أن تضاف إليها شرائح من الليمون الحامض وفيتامين سى، إذ إنهما كفيلان بإنعاش البشرة وضمان نضارتها

المصدر: مجلة حواء حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 384 مشاهدة
نشرت فى 13 مارس 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,369,385

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز