أفراح العائلة الملكية البريطانية لا تنتهي، فبعد فترة قصيرة من إعلان الأمير هارى حفيد ملكة إنجلترا خطبته، أعلنت ابنة عمه الصغرى الأميرة أوجينى خطبتها على صديقها جاك بروكسبانك من خلال نشر صورة على موقع التواصل الشهير تويتر.

كما أصدر قصر باكنجهام بيانا رسميا يؤكد خبر الخطبة جاء فيه: «يسر دوق ودوقة يورك إعلان خطوبة الأميرة أوجينى للسيد جاك بروكسبانك، وقد تم إعلان الخطبة فى نيكاراجوا خلال الشهر الجارى، وسيقام حفل الزفاف فى خريف عام ٢٠١٨ ، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل فى الوقت المناسب »، وقد شارك والدا جاك نيكولا وجورج بروكسبانك فرحتهما بالخطوبة فى بيان أظهرا فيه سعادتهما البالغة بالخبر.

نظرة وإعجاب

قابلت الأميرة أوجينى خطيبها أول مرة أثناء التزلج فى فبراير بسويسرا عام 2010، وقد تعرفا على بعضهما عن طريق الأصدقاء المشتركين بينهما، وبعد ذلك جمعتهما عطلة فى منتجع مع الأمير أندروان ومع الوقت زادت قوة علاقتهما التى واستمرت رغم انتقال أوجينى إلى مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية للعمل.

السفير جاك

يعمل جاك خطيب الأميرة سفيرا لإحدى العلامات التجارية، كما عمل فى مجال الضيافة فى بعض الحانات لعدة سنوات، وقال إنه يحلم بإنشاء سلسلة من الحانات منذ أن كان عمره 18 عاما.

يذكر أن نيكولا، والدة جاك تعمل مديرة لإحدى الشركات، بينما يعمل والده جورج محاسبا قانونى، وهو سليل من بارونات بروكسبانك، كما تعد دوقة يورك سارة والدة أوجينى الحفيدة الكبرى لجد جاك.

الصورة الرسمية للخطبة

نشر قصر باكنجهام الصورة الرسمية لخطبة الأميرة يوجينى وخطيبها جاك التى التقطها المصور جوناثان برادى عبر الصفحة الرسمية للقصر، وقد أظهرت الصورة خاتم الخطوبة المصنوع من ياقوتة محاطة بالألماس.

 

وقد تحدثت أوجينى وجاك بروكسبانك عن خطبتهما فى برنامج The One Show وهو يعتبر أول مقابلة تليفزيونية مع جاك، وقالت الأميرة أنها كانت لحظة لا تصدق عندما طلب منها جاك الزواج أثناء أجازتهما فى جزيرة نيكاراجوا وذلك بعد سبع سنوات من صداقتهما وأنها بكت فى تلك اللحظة.

 

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 21 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,930,643

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز