استعدادا للربيع والصيف المليئين بالحيوية والنشاط، أطلقت دور الأزياء العالمية مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال الجديدة والتى تتناسب مع الفصلين.

ضمت المجموعة ملابس للفتيات ولأولاد، حيث جاءت ملابس الأطفال الخاصة بالفتيات لترتكز على الفساتين القصيرة بألوان هادئة بما يتناسب وفترة الصباح والظهيرة، هذا بجانب الشورتات والجاكتات الخفيفة والتيشيرتات الكاجوال، بالإضافة إلى الصنادل الرقيقة.

أما الملابس الخاصة بالأولاد فى مجموعة ربيع / صيف 2018 ، فاعتمدت على الألوان الواضحة لتجمع بن اللون الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر، كما تنوعت التيشيرتات الخاصة بالأولاد ما بين موحدة الألوان والمتعددة، وظهر للصغار أيضا لهذين الموسمين «البليزر » الأنيق لفترة السهرة والحفلات.

فقد عليك اختيار ما يضفى على أطفالك الأناقة وفى نفس الوقت يتميز بالبساطة، ويساعدهم فى الاستمتاع بحيويتهم ونشاطهم خلال فترة الإجازات وممارسة الأنشطة الرياضية بالنوادي.

المصدر: إعداد : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة
نشرت فى 13 مارس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,886,088

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز