إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

العناية باليدين

- ما الطريقة السليمة للعناية باليدين ؟

« ن . م »

تتعرض اليدين للكثير من المشكلات أثناء حياتنا اليومية لذا فهى فى حاجة دائمة لعناية مكثفة حتى تحصلى على بشرة رطبة وناعمة خالية من الجفاف أو التشققات التى تحول دون إظهار جمالهما، كل ما عليك فعله نقع اليدين فى إناء به ماء دافىء، ثم عن طريق الفرشاة المخصوصة قومى بدعك الأظافر واليدين جيدا لإزالة أى أوساخ قد تكون عالقة بهما بسبب تنظيف المنزل أو أدوات المطبخ، بعدها جففى يديك جيدا ثم ضعى طبقة وفيرة من الكريم المغذى واحرصى على أن يتشربه الجلد، ثم كررى الخطوات بشكل يومى حتى تحصلى على يدين ناعمتين جميلتين.

***

الحاجب

- أعانى تساقط شعر الحاجبين، فكيف يمكننى العناية بهما بشكل يضمن تقويتهما ويمنع تساقطهما؟

«ف.م »

مع كثرة استعمال الماكياج وغسل الوجه قد يتساقط شعر الحاجب أو يتغير شكله ما يتطلب عناية خاصة تتمثل فى الحرص على تغذيته جيدا من خلال وضع مغذ مثل «الخروع أو جوز الهند أو الزيتون » فكلها تساعد فى الحفاظ على الحاجب، كما أنها تحافظ علي مرونة الجلد ونضارته.

***

الركبتين

- كيف يمكننى التخلص من السواد فى منطقة الركبتين؟

«س . ج »

يسبب اللون الغامق فى منطقة الركبة إزعاجا للكثير من الفتيات خاصة من يفضلن ارتداء ملابس قصيرة، لكن يمكن التخلص منه بمواد بسيطة، فقط قومى بدعك الركبتين بعصير الليمون والقليل من الملح الخشن فهذا يساعد على اختفاء الخلايا الداكنة كما يعمل على تفتيح البشرة، واحرصى دائما على استخدام كريم مغذ لضمان عدم تغير لونهما مرة ثانية.

***

الشفاه

- ما الخطوات التى تجعلنى أحافظ على جمال شفتاى وحمايتهما من التشقق؟

«ر . خ »

للحفاظ على نداوة الشفتين احرصى على وجود زبدة الكاكاو فى حقيبة يدك دائما لترطيبهما وقت الحاجة مع الإكثار من تناول الخضراوات والفاكهة لتعويض أى نقص فى الفيتامينات المغذية التى يحتاج إليها الجسم.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 30 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,458,224

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز