إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

بشرة فاتحة

- ما أفضل وسيلة للتخلص من البقع الداكنة التى تشوه جمال البشرة؟

( ل.م)

لا شك أن البقع الداكنة التى تظهر بالبشرة تزعج الكثير من الفتيات نظرا لأنها تفسد جمال البشرة وتحول دون إظهار نضارتها وصفائها، ومن أسهل المستحضرات التى تخلصك من هذه البقع تدليك البشرة بقليل من عصير الليمون، مع عمل ماسك مقشر لها مرة أسبوعيا، كما يمكنك عمل المقشر فى المنزل من خال خلط القليل من السكر الخشن مع ملعقة زيت لوز حلو أو جوز هند، بعدها دلكى بشرتك جيدا بالخليط لإزالة أى بقع أو خلايا ميتة تشوه البشرة، ثم مررى قطنة مبللة بعصير الليمون على بشرتك.

***

الهضم السليم

- مع تغير العادات الغذائة فى شهر رمضان أعانى مشكلات فى المعدة، فكيف أتجنب مشكلات الهضم السليم خلال الشهر الكريم؟

(م . د)

أنصحك بتناول الزبادى بشكل دائم سواء خال وجبة الإفطار أو أثناء تناول السحور، حيث يمكنك عمل سلطة الزبادى والخيار وإدراجها كطبق رئيسى على مائدة الإفطار ما يضمن لك سهولة فى الهضم، واجعلى دائما الزبادى أحد مكونات وجبة السحور فهو كفيل بتسهيل عملية الهضم.

***

تجاعيد العنق

- كيف أتخلص من تجاعيد العنق بوسائل طبيعية بعيدا عن المستحضرات الطبية؟

(غ .م)

تظهر تجاعيد الرقبة المرأة أكبر سنا حيث تعد إحدى علامات التقدم فى السن، ويرجع ظهور تجاعيد العنق لإهمال العناية بتلك المنطقة ، لذا يجب عليك عمل مساج للوجه والرقبة عند وضعك للكريم من أسفل لأعلى، ومع التكرار سوف تختفى هذه التجاعيد.

***

بشرة وردية

- كيف أحصل على بشرة وردية بشكل طبيعي؟

(ح . ن)

يمكنك الحصول على بشرة وردية بشكل طبيعى وجميل عن طريق المواظبة على شرب الماء المضاف إليه القليل من ماء الورد فذلك سيجعله ألذ طعما ما يجعلك تكثرين من شربه بكميات كبيرة، ومع

الوقت يكون له تأثير رائع على البشرة ونضارتها ولونها، ويعتبر هذا هو سر جمال وحمرة الخدود.

 

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة
نشرت فى 7 يونيو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,351,694

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز