البعد عن التكلف والاعتدال فى استخدام الألوان والديكور أساس جمال أى منزل، ففى الألوان الهادئة وقطع الأثاث البسيطة يكمن الجمال.

فى السطور التالية نقدم لك بعض الأفكار البسيطة التى يمكن أن تضفى لمسة جمال وتميز على ديكورات منزلك..

- عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلى الجميل  فغالباً ما تكون البساطة سبيلا لأناقته وجماله، كما يمكن أن تساعد الملحقات المناسبة على إضافة لمسة تميز إلى أى مساحة تتواجد بها.

- يمكنك من عمل تصميم بسيط ومتطور من خلال استخدام اللون الأبيض الذى يتميز بإشراقة يوفر لك فرصا لا نهاية لها لابتكار تصميمات جديدة ومتطورة.

- من عوامل الجمال لديكور منزلك تقليل عدد قطع الأثاث بالغرف واستخدام الخشب الطبيعى والدهانات البيضاء فهى تضفى على منزلك لمسة من البساطة والتميز والتألق.

- يمكنك الحصول على غرف نوم فاخرة بشكل بسيط وصولا إلى الأساسيات مع عوارض خشبية مكشوفة وطوب مزخرف وأرضيات من الخشب الصلب المستصلحة، كما يمكنك استكمال جمال الغرفة باستخدام إضاءة خفيفة.

- من التصميمات التى تناسب كافة الأذواق استخدام الخطوط السوداء والبيضاء الجريئة القريبة إلى الديكورات الكلاسيكية.

- التصاميم الفاخرة لا تتنافى مع البساطة فاستخدام خطوط بسيطة وعدد قليل من قطع الأساس المختارة بعناية يتم تحويل المنازل مهما بلغت ثراؤها إلى مكان خاص تزينه البساطة والأناقة.

 

المصدر: كتبت : د.عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 2 أغسطس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,885,837

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز