يحرص خبراء الشعر والموضة على ابتكار أساليب وصبغات جديدة تعطى للمرأة المظهر الذى ترغب فيه وتضفى على جمالها لمسة أنثوية تأسر الحاضرين بها، لذا نجد المتخصصين ابتكروا ألوانا وقصات جديدة للشعر هذا الشتاء لكى تناسب كافة الأذواق وتحقق الطلة التى تتمناها كل فتاة، فتعرفى عليها فى جولتنا التالية..

- الذهبي المائل للوردي "Rose Gold"

تتراجع درجات الأشقر الصريحة هذا العام، وتطغى مكانها صبغات الشعر الذهبى بلمسة من الوردى، ويمكنك تحديد درجات الوردى من الفاتح إلى الداكن بأسلوب "البلاياج" لتكون إطلالتك أقرب للطبيعية.

- الأشقر الزبدي "Buttery Blond"

الأشقر المائل للون الزبدة من ألوان صبغات الشعر التي تستمر موضتها لعام 2019 وستجدينها تتنوع بين الزبدى الفاتح جدا والدرجات الدافئة قليلا.

- الفضي الميتاليك Metallic Silver""

كما أن الألوان الميتالك موضة رائجة في عالم الأزياء فإنها أيضا تنتشر بقوة فى صبغات الشعر، ويعتبر الفضى والذهبى والنحاسى من الألوان التى تسعى السيدات لتطبيقها بكثافة فى الآونة الأخيرة.

- الميتالك الملون

للمسة أكثر جرأة وتميزا يمكنك إدخال ألوان أخرى ومزجها مع الفضى مثل الأزرق أو البنفسجى أو الوردى والتي ستمنح شعرك مظهرا أكثر حيوية وشبابا.

- النحاسى الدافئ "Deep copper"

النحاسى بدرجاته الدافئة من ألوان صبغات الشعر الرائعة والرائجة فى 2019 وتتميز بأنها تعطيك إطلالة مليئة بالبهجة والحيوية.

- اللافندر والوردي ""Dusty Rose - Dusty Mauve

الدرجات الباهتة من الوردى والبنفسجي من ألوان صبغات الشعر الأساسية لهذا العام، ويمكنك الاختيار من بينهما أو المزج بينهما على شعرك بأسلوب "البلاياج".

- البنفسجي الداكن "Purple Smoke"

لا يزال هذا اللون منتشرا بكثافة على الساحة، وهو لون شتوى متميز ينتشر كل شتاء.

- الأزرق الرمادي ""Denim Hair

الأزرق الرمادى أو لون الجينز من الدرجات التي ظهرت منذ عدة أعوام لكنها مستمرة لعام 2019 بدرجات ميتالك ويمكنك مزجها مع الفضي بأسلوب الأومبري أو تدريجها على الشعر من الدراجات الداكنة فى الأعلى للفاتحة فى الأسفل.

- الخمري الداكن "Mulled Wine"

من الألوان الغنية المناسبة جدا للشتاء وستعطيك إطلالة جذابة وساحرة

- الكراميل "Caramel Tone"

إذا كنت من صاحبات الشعر البنى وتميلين للبساطة فاتجهي إلى درجات الكراميل والتي تعتبر من أهم الألوان التى لا تنتهى موضتها أبدا،ويمكنك تنفيذها بأسلوب الأومبرى على الأطراف فقط أو بمزج خصلات هايلايت.

****

أحدث قصات الشعر

تؤثّر قصات الشعر بشكل كبير على إطلالتك، وهي أيضا تشكل جزءاكبيرا من الموضة لما تضفيه من سحر وتألق على مظهرك، وإليك أجدد وأجمل قصات الشعر لعام 2019

- الكاريه الطويل: تعتبر قصات الشعر الكاريه من أكثر التسريحات رواجا لهذا العام، لذلك ننصحك باعتماد الطويل منها لتواكبي الموضة بأسلوب عصرى وجذّاب.

- الشعر البوي: تهيمن قصات الشعر القصير على جزء كبير من صيحات 2019 خصوصا قصات البوي،فلا تترددى فى اعتماد هذه القصة العصرية لأنها ستزيدك سحرا وجمالا.

- الكاريه القصير: اعتمدى قصة الكاريه القصير مع الغرة لمظهر حيوى ومميز، حيث تمنحك هذه التسريحة إطلالة أنثوية وأناقة تتماشى مع آخر صيحات الموضة.

- الشعر الطويل المتساوى: إذا كنت من محبات الشعر الطويل فاعتمدي القصة المتساوية الطول لأنها أكثر رواجا، حيث تظهر شعرك أكثر كثافة.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,795,831

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز