فى المنزل أو الجامعة أو العمل تبذل المرأة أو الفتاة جهداً كبيرا قد يؤثر على عنايتها ببشرتها الأمر الذى ينتج عنه بعض المشكلات التى تحد من جمالها وتحول دون حصولها على إطلالة مميزة وبخاصة فى السهرات فكيف يمكنها التغلب على تلك المشكلات مع الاحتفال بالسنة الجديدة..

1- كريم الأساس

استخدمي اسفنجة المكياج لدمج كريم الأساس على وجهك جيدًا. كما يمكنكِ أيضًا دمج كريم الأساس مع كريمك المرطب على ظهر يدك كي تحصلين على كريم مرطب ملون للبشرة. استخدمي نقطة واحدة من الهاي لايتر السائل مع الخليط كي تحصلي على لمعة إضافية مميزة. بعد ذلك، اغمسي الاسفنجة في كريم الأساس في هذا المزيج وقومي بتوزيعه برفق على البشرة، لتحصلي على طلة مثالية.

2- الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

 كل ما تحتاجين إليه هي كمية بسيطة من الكونسيلر للحصول على طلة طبيعية. خالية من الهالات السوداء أسفل العينين .

3- البودرة

يمكن للبودرة إخفاء شحوب الوجه، فقط استخدمي فرشاة خاصة لتوزيعها بشكل متساو على الوجه لتحصلى على مظهر طبيعي لبشرتك.

4- الهاي لايتر

يعطي لمعة إضافية للوجه، كما يندمج بسرعة وبسهولة. وينصح خبراء التجميل باستخدام الهاي لايتر في 4 مناطق أساسية وهي فوق عظمة الخد، في الزوايا الداخلية من العين، تحت الحاجبين وفي منتصف الأنف.

5- أحمر الخدود أو البلاشر

استخدمي البلاشر على عظمة الخدين، في المنطقة المستديرة التي تظهر عندما تبتسمين. استخدمي اللون المناسب لدرجة بشرتك من أحمر الخدود الوردي، الخوخي أو المرجاني كي تحصلي على طلة طبيعية ومثالية.

6- محدد العيون أو الأي لاينر

يعد اللون الأسود من أفضل وأقدم ظلال العيون المفضلة لدى النساء، فقط استخدمي الظل الأسود على خط الرمش العلوي، وإذا كنت ترغبين فى مظهر مختلف فاستخدمي الآي لاينر الملون، فقط اختاري ما يتناسب مع لون عينيك وبشرتك.

7- الماسكارا

استخدميها لإبراز رموشك بشكل جمالي، لكن احرصي على استخدام الماسكار من بدايات الرموش، ثم قومي بتمشيطها جيدًا. ضعي طبقة أو طبقتين من الماسكارا فقط على الرموش العلوية. أما بالنسبة للرموش السفلية، فدائمًا ما تظهر غير مندمجة.

8- أحمر الشفاه

أسرع وسيلة لتلوين الشفاه هي استخدام بلسم الشفاه الملون أو ملمع الشفاه. كما تعمل تلك المنتجات على ترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف أيضًا بطريقة بسيطة وسهلة. بالطبع، يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه المفضل لديك، اختاري اللون المناسب لك. لكن احرصي على عدم الإفراط في استخدام أحمر الشفاه، واستخدمي بلسم الشفاه أو ملمع الشفاه بدلًا منه لترطيبها وحمايتها.

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,027,863

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز