إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

بشرة حساسة

- بشرتي حساسة، فهل هناك ماسك يخلصهامن أي شوائب تشوهها؟

"ع .م"

من أسهل وأفضل الماسكات التي يمكنك عملهافي المنزل الماسك الأسود، فقط اخلطي بعضا من أقراص الفحم الطبي مع ملعقتين كبيرتين من حبيبات الجيلاتين الطبيعي وماء الورد وزيت اللوز الحلو، ثم ضعي المكونات على النار حتى يذوب الجيلاتين تماما وتحصلي على قوام متجانس يسهل فرده على البشرة، وبعد أن يبرد قليلا استخدمي الفرشاة فى فرد الخليط على الوجه والرقبة مع تفادي منطقة محيط العين والحاجب.

***

جفاف البشرة

- أعاني جفاف بشرتي، فهل هناك ماسك يجعلها نضرة ويمنحها شكلاأكثر حيوية؟

"ب.ز"

يعد ماسك الصبار والعسل من أفضل الماسكات التي تعيد للبشرة جمالها وتألقها، فقطاخلطيملعقتين من جل الصبار مع ملعقة من العسل الأبيض، واغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه جيدا، ثم وزعي الخليط عليهواتركيه لمدة نصف الساعة، بعدها اغسليه جيدا واستمتعي ببشرة مشدودة متألقة.

***

اسمرار الكوعين

- أعاني اسمرار الكوعين والركبتين، فهل هناك وسيلة طبيعية لتفتيحها؟

"ح.ل"

من أبسط وأسهل الطرق لتفتيح الكوعين والركبتين عصير الليمون لما له من مفعول سحرى في تخليصك منالجلد الداكن، كما أنه ينعم ويغذي الجلد نظرا لوجود زيت الليمون به وبنسبة عالية،فهو يفيد البشرة بشكل كبير.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 180 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,554,353

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز