تحرص الفتيات على اتباع أحدث صيحات الموضة فى ألوان المكياج وما يتناسب منها مع كل بشرة ولونها وطبيعتها للظهور بإطلالات مميزة وجمال آسر.

فى السطور التالية نقدم لك آخر صيحات موضة لعام 2019 حتى تتمكنى من مواكبتها والاستفادة منها فى تحقيق الطلة التى ترغبين فيها..

1 - مكياج العيون

- الآيلاينر الأسود والملون: بعض صيحات المكياج لا تذهب موضتها أبدا مثل الآيلاينر الأسود، والذي ظهر كأحد صيحات المكياج لعام 2019 في الكثير من عروض الأزياء بمختلف أشكاله السموكي والخفيف وغيرهما، لذا يمكنكِ الحصول على مظهر جديد في كل مرة ترسمين فيها الآيلاينر الأسود.

 أما للمرأة الجريئة التي تُحب الاختلاف وتعشق الألوان فيمكنها دمج أكثر من لون، ويفضل لصاحبات العيون الملونة والزرقاء الآيلاينر الأزرق والبينك والموف، بينما يفضل استخدام الموف الفاتح والأخضر الداكن والأزرق الغامق لصاحبات العيون البنية.

- لون مُختلف: يمكنكِ اختيار لون غير تقليدي سواء للآيلاينر أو الماسكرا أو حتى الآيشادو مع مكياج خفيف حتى تحصلين على إطلالة مُتميزة وجذابة، فإذا كُنت لا تمتلكين الجرأة الكافية لاستخدام الألوان في مكياج العيون فبإمكانك التحكم فى ذلك من خلال مسحة بسيطة من اللون.

- الآيشادو مع No-Makeup Look: إذا قررتِ اعتماد هذه الإطلالة فلا تترددي في تجربة لون مُختلف للآيشادو لتجعلي طلتك مختلفة وغير تقليدية.

- عيون القطط: تعد cat eyes من صيحات المكياج المُميزة التي تُفضلها الكثير من الفتيات، ولكن هذا العام جاءت رسوماتها قوية ومُعبرة عن شخصية المرأة العصرية وبأكثر من لون.

- الحواجب الكثيفة والطبيعية: إذا كُنتِ تُحبين شكل حاجبيكِ بدون ترتيب وعلى طبيعتهم فهذه الصيحة لكِ بالتأكيد، فالحواجب الطبيعية الكثيفة والعريضة موضة هذا العام، حيث ظهرت أكثر من عارضة أثناء عروض أزياء مُختلفة بالحواجب الطبيعية غير المرسومة بدقة.

 

أحمر الشفاه

تصدرت العديد من ألوان أحمر الشفاه موضة 2019 والتى حرص خبراء الموضة والجمال فى اختيارها على مدى مناسبتها للبشرة ومنها:

- أحمر الشفاه الباهت: هل تشعرين أحيانا بأنكِ وضعتِ كمية بسيطة من أحمر الشفاه على شفاهك وأنها تبدو وكأنكِ لم تنتهِ بعد من وضع المكياج؟ لن تحتاجي إكماله لأن أحمر الشفاه الباهت أو غير المكتمل هو أحد صيحات مكياج 2019، ويُسمى Lip Stains.

- اللامع: الشفاه اللامعة من أبرز صيحات أحمر الشفاه لمكياج 2019، سواء كان بالألوان الشفافة أو القوية الصريحة، وتناسب هذه الإطلالة الخروجات الليلة.

- النيود: ألوان أحمر الشفاه النيود من أجمل الألوان التي ظهرت في عروض الأزياء، لكن إذا كُنتِ ستستخدمين هذه الألوان فيُفضل أن تختاري مكياج عيون قوي ومُحدد.

- الألوان القوية: الأسود والبرغندي والأزرق كلها صيحات رائجة لهذا الموسم.

 

مكياج الوجه

الإطلالة المتميزة لا تكتمل إلا بمكياج يظهر جمال بشرة الوجه ونضارتها، فعلى الرغم من أهمية قصة الشعر ولون أحمر الشفاه فى إبراز جمالها إلا أن الوجه سيظل العنوان الأبرز لجمال المرأة وأنوثتها، لذا أولاه خبراء الجمال اهتماما كبيرا فى موضة هذا العام.

- المكياج الطبيعي: لا تعتمد هذه الإطلالة على ألوان قوية أو أشياء لامعة ما يجعله سهلا وبسيطا يمكن تطبيقه في الخروجات اليومية، كما أنه يجعل إطلالتك مُشرقة وجذابة. 

- أحمر الخدود البينك والخوخي: يمكنك الاستغناء قليلا عن الألوان الترابية والبيج في ألوان البلاشر حيث حلت مكانها ألوان البينك والخوخي الجذابة بدرجاتها التي تمنح أي بشرة لمسة مُشرقة وحيوية.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 968 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,689,799

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز