كرما عبدالله

- أنا من مواليد برج الأسد وزوجي من مواليد برج الثور، وبالرغم من وجود الحب الشديد بيننا إلا أنه دومًا ما يشتكي من أنني أعامله بندية في العديد من المواقف، رغم شعورى بأنه يتحكم في تصرفاتي، فكيف نتجنب تلك المشاعر؟

عزيزتي للأسف أنتما من الأبراج التي تتمتع بالقيادة والتحكم، ولا تُحب أبدًا من يتحكم بها، وهذا هو مصدر الخلاف الأساسي بينكما، فما رأيك في اتباع مقولة "المركب اللي ليها ريسين تغرق"؟ بمعنى اتفقا سويًا من مسئول عن ماذا ومُتحكم فيه حتى لا يشعر هو بأنك تُعاملينه بندية، ولا تشعري أنتِ بأنه يتحكم فيكِ.

***

- خطيبي مواليد برج الدلو وأنا مولودة الحوت، ودوما ما أشعر بأن الأجواء ليست صافية بيننا حتى وإن لم تكن هناك مشاكل حاضرة نظل نتذكر المشكلات التي قد مررنا بها، ونفتعل مشكلة جديدة، فما الحل؟

العلاقة بين برجيكُما صعبة جدًا وقد تكون مُستحيلة، لكن إذا كانت علاقتكٌما عن حب فإني أُؤمن بأن العاطفة تنجح أي علاقة إذا استغلت بشكل صحيح، لكن دعيني أولًا أوضح لك سبب المشكلة، وهي أنكِ من أكثر الأبراج المائية حساسية، وهو برج هوائي عنيد، والماء والهواء ينتج عنهما عاصفة، والحساسية والعند يولدا سوء تفاهُم، فالحل تقريب المسافات وتقليل الحساسية والعند وإيجاد حل وسط.

***

- زوجي من مواليد برج الأسد وأنا الحمل، نحن متوافقان جدًا وحمدًا لله خلافتنا بعد انتهائها تزيد من قوة علاقتنا ببعضنا، لكنني أشعر بأن خلافاتنا كثيرة جدًا، نواجه العديد من المشكلات وهذا ما يشعرني بأن هناك خطأ، فهل كثرة المشكلات دليل على فشل العلاقة؟

عزيزتي أنت تقولين زوجكِ يعني أنتما تعيشان مع بعضكما معظم الوقت، وخاصةَ مع تواجد هذا الفيروس الخبيث فيما بيننا حماكما الله وحمانا منه بإذن الله، لذلك فمقياس نجاح علاقتكما ليس بكثرة المُشكلات وخاصةَ في تلك الفترة، بل بمقدار الرواسب التي تتركها كل مشكلة تعبرون منها، وهذا على حد قولك قليل جدًا ويكاد يكون منعدما، لذلك فلتطمئني.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 322 مشاهدة
نشرت فى 16 يوليو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,702,795

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز