أماني ربيع

ترتيب دولاب الملابس لا يعني فقط تنظيفها أو كيها ووضعها بنظام معين بل أيضا التخلص من الأشياء التي لا تحتاجينها، لذا تقدم لك إحدى المجلات العالمية بعض النصائح للفتيات لإعادة ترتيب دولابهن.

- أحيانا تعجبي بقطعة ملابس معينة، بلوزة أو فستان، وتشترين منه أكثر من لون، عليكِ فقط استخدام اللون الذي تفضلينه وترتدينه دائما، أما الباقي فيمكنك تنظيفه وإعطائه لأختك أو إحدى قريباتك أو صديقاتك، أو ربما التبرع به.

- تشترين أحيانا ملابس قد لا تناسب بالضرورة مقاسك الآن، وتضعينها في الدولاب تحت خانة "عندما ينقص وزني"، أو عندما يزيد وزني"، هذا ليس أمرا عمليا، خاصة لو كنت بلا إرادة فيما يتعلق بإنقاص الوزن فيصبح الأمر تعذيبا لك، عليكِ أن تكوني واقعية، وأن تختاري ما يناسبك الآن وفيما بعد، أما الباقي تبرعي به لمن يحتاجه.

- إذا وجدت قطع من ملابسك أصبحتِ لا ترتدينها لعام أو أكثر، فقد حان الوقت لتضعي قرارا بشأنها، إما تجديدها لو لم تعد على الموضة، عبر طرحة بلون جديد أو إكسسوار أنيق يبرز لونها، وإذا وجدتِ أنه لم يعد بإمكانك ارتداءها بعد الآن، فقد حان الوقت لتخرجيها من دولابك.

- احرصي دائما على وضع الملابس التي تستخدمينها بصورة دائمة في مقدمة الدولاب، بحيث تصلين إليها بسهولة.

المصدر: أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 144 مشاهدة
نشرت فى 17 يونيو 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,397,749

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز