كرما عبدالله

- تزعجنى كثيرا تقلبات زوجى -مولود الحمل- المزاجية والتي تؤثر جدًا على طريقة تعامُله معي وأحيانًا يفقد أعصابه على أطفالنا حين يغضب فكيف أتعامل مع ذلك علما بأننى من مواليد برج الجوزاء؟

تقع امرأة برج الجوزاء في الحب وتمل منه سريعًا جدًا، فهى تحتاج إلى شريك ذي طبيعة مرحة يمتلك القدرة على التحدث معها ببعض الجدية في أوقات وبعض المرح في أوقات أخرى، قد تتحول امرأة برج الجوزاء في ثوان قليلة من امرأة عاطفية عاشقة إلى شخصية باردة ومتبلدة المشاعر، إنها قليلًا ما تقع في الحب كليا لأنها تبحث دوما عن الأمير الساحر، الرجل الذي يستطيع أن يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة، شخصية امرأة برج الجوزاء تميل إلى التعقيد بعض الشيء ويصعب قراءة ما يدور في عقلها بسهولة، ذلك لأنها امرأة متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبًا مع كل ما تفكر فيه.

بينما يستمتع رجل برج الحمل بالتعرف على الشخصيات الجديدة، وخوض المناقشات المثيرة معهم. هو صادق بعض الشيء، وفي بعض الأحيان يكون صارمًا ومتسلطًا أو ديكتاتوريًا. فلا تقومي بسؤاله عن شيء إلا إن كنت مستعدة لسماع رده اللاذع، لا يتقبل رجل الحمل النقد بسهولة، لذا يجب عليك دائما انتقاء الكلمات لتكون ذات محتوى إيجابي فيسهل عليه تقبلها. هو من النوع الذي يرغب طوال الوقت أن يكون على معرفة بما يحدث معك وأن يكون أول من يعلم ذلك.

عزيزتي رجل الحمل مٌحب لا مجال للشك، لكنه أيضًا أحيانا يكون عصبي بعض الشيء خاصةً حينما يشعر أن الطرف الآخر يٌحب أن يكون هو الطرف الأقوى في العلاقة أو المُتحكم، إن كُنتِ تفعلين هذا عن غير عمد فلتتوقفي في الحال حتى تخلوا حياتكما من المُشكلات، أما إذا كُنتِ بالفعل لا تفعلين هذا فلتتحدثي معه بأسلوب نقاشي لا هجومي، وتوضحي له أن لديه مٌشكلة في ضبط أعصابه، وخاصةً معكِ أنتِ وأطفالك.

***

- أرتبط بشاب من مواليد برج السرطان لكنه دومًا ما يعظم من أى خلاف بسيط ويقف كثيرا أمام كل مشكلة حتى وإن كانت بسيطة فكيف أتعامل معه علما بأننى من مواليد برج العقرب؟

تتميز امرأة العقرب بأنها شخصية مخلصة لشريك حياتها وتستطيع أن تحصل على فتى أحلامها بكل سهولة نظراً لشخصيتها الجذابة والمثيرة، كما أنها تسعى لتسهيل حياتها مع شريكها؛ لأنها تهتم به بشكل كبير وتهتم في تفاصيل علاقتهما، وتكره العلاقات السطحية والعابرة، وتفضل العلاقات المليئة بالحب والتي تؤدي بالنهاية إلى الارتباط الرسمي، ويظن الكثير أن المرأة هي المسيطرة في العلاقة لكن هذا غير صحيح، فعندما تقع أنثى العقرب في الحب تقفز إلى أعمق مجموعة من المشاعر المعروفة على الإطلاق، كما أنها ستُظهر حبها من خلال أفعال لا يمكن أن تكون مضللة، كما أن نواياها واضحة وحبها أكثر وضوحًا إلى الحد الذي تتأذى فيه، ولكنها إذا تألمت قد تصبح أسوأ عدو.

فيما يميل رجل السرطان لأن يكون هو المسيطر في العلاقة العاطفية، وأن تتبعه شريكته بكل شيء يريده، يقوم بحماية شريكته من المخاطر والأشخاص الآخرين، يحب العناية بشريكته ويعرف كيف يجذبها له ويجعلها تشعر بالأمان تجاهه، يرغب بعلاقة عاطفية طويلة الأمد، ويخطط لها منذ البداية، ينجذب للمرأة القوية والذكية والمُستقلة التي تمتلك حياة خاصة بها، يُحب التواجد في علاقة مع شريكة تحفّز تفكيره وتجعله يضحك، والتي تتواجد من أجله عند حاجته لها.

 

عزيزتي رجل السرطان حساس جدا، ومن المُفترض أن تعرفي ذلك الشعور جيدا لأنكِ أيضًا حساسة بما أنكِ تنتمين للأبراج المائية، فهو يشاركك كل ما يشعر به لأنه يحبك، فيحكي إليك مخاوفه حتى تٌطمئنيه، لذا سانديه دوما ولا تقللي من شعوره تجاه أي شيء أو مشكلة، وستجدينه محبا مخلصا ويود لو أن يأتي إليك بكُل ما ترغبينه.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 92 مشاهدة
نشرت فى 29 يوليو 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,118,702

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز