بقلم : إيمان العمري

 

أصحابي الأعزاء صديقتنا جودي كانت تشاهد مع جدتها صور احتفال الشركة التي تعمل بها بالعيد السنوي والذي تم فيه تكريم عدد من العاملين لأدائهم المتميز خلال العام وكانت جودي واحدة منهم.

ورغم سعادتها بالاحتفال وما تم فيه فلم تكن راضية عن الصورة الجماعية التي ضمت كل العاملين في الشركة من أصغر موظف حتى رئيس مجلس الإدارة.

رأت الجدة أن الصورة جميلة ولا يوجد مبرر لعدم الرضا، لكن جودي أصرت على أن الشكل الذي ظهر به أغلب البنات من زميلاتها اللائي في مثل سنها لم يكن جيدا ومظهرهن في الحقيقة أجمل من ذلك بكثير.

سألتها الجدة عن السبب فأجابتها أنه قبل الاحتفال وفي أثنائه قامت إحدى الزميلات بأفعال غريبة، فمنذ أن حضرت إلى الشركة وهي تتحدث بأسلوب غير ودي معها هي وزميلاتها رغم أنها في مثل عمرهن والمفروض أنها صديقة لهن.

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل امتد لنجدها تنتقد ملابس ومكياج الكثيرات بأسلوب فج وصوت مرتفع بعض الشيء ما أصاب بعضهن بالإحراج، فساد جو التوتر الحفل وظهر ذلك واضحا على شكل البنات أثناء التصوير.

دققت الجدة النظر في الصورة وأشارت إلى فتاة تقف في الوسط مؤكدة أنها هي الزميلة التي تتحدث عنها.

تعجبت جودي من استنتاج جدتها الصحيح، ففسرت لها الأمر بأن تلك الفتاة أقل البنات والسيدات جمالا، وواضح أنها تشعر بالنقص وأنها أقل من الجميع ما حولها إلى إنسانة شريرة تسعى دائما إلى إيذاء من حولها، ولذلك حاولت مضايقة زميلاتها حتى يبدين بشكل غير جميل مثلها.

- "لكن ده غباء منكم حبيبتي أنكم مشيتوا على السيناريو إللي وضعته".

المصدر: بقلم : إيمان العمري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 229 مشاهدة
نشرت فى 1 سبتمبر 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,616,411

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز