مصـــــر بخيـــــــر

شرطة قوية من أجل الشعب

كتبت :فاتن الهواري

مصر بلدنا بخير بشعبها .. بأولادها ونسائها ورجالها وشبابها وأطفالها طالما قلوبنا على بعض هتفضل مصر بخير .. للغش لا .. للفساد لا .. للكره لا .. للحقد لا وألف لا 

هل يرضى أحداً ما نراه على الساحة.. لن نتكلم عن حريق الأقسام.. والاعتداء على مبنى وزارة الداخلية.. ومحاولة التعدى على مديريات الأمن وأقسام الشرطة.. بلطجة لا أول لها ولا آخر هذه المصائب من ناحية والمصيبة الأكبر ضرب رجال الشرطة فى الشارع هذه هى البلطجة بعينيها ماذا ينتظر وزير الداخلية ورجاله تهان كرامتهم وآدميتهم أمام الجميع من بلطجية لا ثمن لهم.. يقومون بالسرقة والبلطجية والاغتصاب وترويع المواطنين كل هذا يحدث تحت شعار ضبط النفس ياسيادة الوزير ماذا تنتظر بعد ان يضرب مأمور قسم بولاق الدكرور هو وسائقه وتسرق منهم الأسلحة التى كانت فى حوزتهم.. ما هذه الفوضى التى تمر بها البلاد بسبب ضبط ضابط مرور شاب فى وسط الشارع هو وعسكرى فى عز الظهر ينظمون المرور وعندما حاولا منع سيارة تسير فى عكس الاتجاه نزل منها البلطجية وقاموا بضرب الضابط والعسكرى وقاموا بتقطيع ملابسهم..

هل هذا يرضى أحداً.. هل يستطيع الضابط بعد ذلك أن يعمل ويرفع عينيه فى أحد.. أى أهانة فيها الشرطة الأن فى موقف لا تحسد عليه.. فلابد من الحزم والقوة والضرب بيد من حديد لكل ما تسول له نفسه كسر الشرطة وضياع هيبتها.. نحن نحتاج الى شرطة قوية وليس شرطة كرامتهم فى السماء فى الأرض.. كيف نشعر بالأمن وكيف آخذ حقى واشتكى لضابط شرطة نفسه مكسورة ويضرب فى الشارع أمام الجميع لماذا لا يقوم ضابط الشرطة بالدفاع عن نفسه أليس هذا من أبسط حقوقه.. وهو الذى يدافع عنا بروحه ودمه وحياته.. لابد أن تعطى الأوامر من وزير الداخلية لأبنائه وجنوده للدفاع عن كرامتهم وانفسهم لأن فاقد الشىء لن يعطيه.

منذ أيام كنت عند طبيب للأنف والأذن بجوار إحدى الأقسام وفؤجئت برجل من الشرطة العسكرية يمسك بحرامى مسجل خطر ويصطحبه إلى القسم لتسليمه للشرطة منظر البلطجى مفزع مرعب للغاية شكله كفيل يبعث الرعب والخوف فى النفوس ماذا نتوقع أن يقابل رجال الشرطة فى القسم هذه النوعية الخارجة عن القانون من البشر بالحب والترحاب واعطائه الورود وشاى على السريع من أجل ضبط النفس وحتى لا تهاجمهم جمعيات حقوق الانسان..

يا ناس ياهو أفيقوا.. لابد من عودة الأمن بقوة وعودة هيبة رجال الشرطة ودفاع رجال الشرطة عن أنفسهم وكفانا ضبط النفس مع هؤلاء البلطجية البلد هتضيع والسياحة ضربت والاقتصاد تراجع بسبب غياب الأمن.. مصر بلد الأمن والأمان فكيف يغيب الأمن فيها!

ياخوفى يأتى يوم يتغير فيه شعار الشرطة فى خدمة الشعب إلى الشرطة تضرب أمام الشعب مصر بخير بشرطة قوية لها هيبتها وكرامتها وأمن قوى يساعد على عودة الاستقرار إلى مصرنا الحبيبة.

المصدر: مجلة حواء -فاتن الهواري
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 450 مشاهدة
نشرت فى 24 سبتمبر 2011 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,469,347

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز