ومضـــــــــــة

حـــــــــــــــــــــــب

لعبة الحب والفراق

كتبت :مروة لطفي

 

بعد الرحيل .. أتلهف شوقاً لسماع صوتك.. أعيش غارقة فى أحزان بعدك.. أبحث عبثاً عن طريق يوصلنى إليك.. فقد ارطبتنا ذات يوم فراهنت عليك بعمرى كله ضاربة عرض الحائط بجميع محاذير المحيطين من إدمانك للعبة الحب والفراق وها أنا أخسر الرهان ليضيع عمرى هباء دون أى ذنب اقترفته سوى ثقتى بك.. فهل يمكن أن تكون أحلامى معك سراباً.. ومشاعرك تجاهى لم تكن سوى وهم كبير نجحت بدهاء فى إقناعى به؟!.

أتعلم أن أصعب شىء فى الحياة الفراق دون إبداء أسباب، فهو يفقدنا الأمان والثقة بالذات والتى سرعان ما تغير صورة الأشياء لينقلب الأعداء إلى أصدقاء، والأصدقاء إلى ألد الأعداء.. نعم .. إنه الفراق الذى يفقد التوازن ويحول العقلاء إلى مجاذيب فى دنيا العشق بحثاً عن كلمة حب.. أو لمسة حانية تعيد إليهم الأمان.. فيا كل ضحايا ألعاب الحب والفراق أفيقوا لأنفسكم وأعيدوا حساباتكم قبل أن تتحطم حياتكم بفعل الاستسلام لنوبات متواصلة من البكاء على علاقة لن يكتب لها أبداً أن تعود..

 

المصدر: مجلة حواء -مروة لطفي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 909 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,866,015

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز