كيف تجتذبين الرجل؟!

كتب : أدهم نور

في كتاب جميل جدا قرأت هذه النصائح، أقدمها هنا لبنات حواء، فالرجل لايعرف كيف يوصل إليها وجهة نظره، لكن الكاتبين برايان تراس ورون في كتاب قوة الجاذبية يضعان روشته للمرأة فى كيفية جذب الرجل..

لايستطيع الرجال مقاومة السحر، فهم مثل العجينة اللينة فى يديك إذا أحسنت القيام بهذه المهمة.. يحصل الرجال على أحساسهم بالقيمة والأهمية من الإنجاز والمكانة والاحترام الذى يظهره لهم الأشخاص المهمون فى عالمهم ، ولدى الرجال حافز لهم يقودهم إلى أن يكسبوا المال الذى يكفل استمرار حياة الأسرة، وأن ينفقوا على أنفسهم وأسرهم، وبعض الرجال لايستطيعون أن يركنوا إلى الراحة، فمهما أنجزوا فإنهم لايشعرون بالأمان وإنما يشعرون بأن عليهم إنجاز المزيد، لدى الرجال ما يطلق عليه علماء النفس القلق من فقدان المكانة، فبداخل كل منهم خوف دفين بأن كل شىء قاموا بتحقيقه قد ينتزع منهم، لذلك عليهم أن يواصلوا باستمرار تحقيق المزيد والمزيد.. إن مفتاح سحر الرجل أمر بسيط، اطرحى عليه أسئلة حول منجزاته وأظهرى تقديرك لها، أظهرى إعجابك بما قام به من قبل وما يقوم به الآن وسوف يجدك ساحرة.. ويؤكد الكاتبان أن مايسمر الرجل هو «أن تقدرى ما بمقدوره أن يوفق فيه ويقدمه.. عندما تبتسم امرأة فى وجه رجل فإن ذلك يسعده ويشعره بمزيد من الأمان، وأى مديح واستحسان وتقدير يدفئ قلبه، وحينما تركز امرأة اهتمامها على رجل ما بينما يتحدث ويشرح جوانب عمله ومساره المهنى وتمارس مهارة الاستماع فسوف يجدها أجمل النساء».

المسألة بسيطة جدا، التقدير هو كلمة السحر، قدرى مجهوده إذا فعل من أجلك أى شىء ولو كان بسيطا ستجدينه طوع يديك، اخلقى له المبررات عن شىء نسى فعله وسيجدك أكثر الناس تعاطفا وسيحاول فى المرات القادمة تذكر ما نسيه.. كلمة مهمة جدا تجعل الرجل مستعدا لحمل الجبال من أجلك، عندما يحضر لك شيئا من السوق أو عندما يعطيك راتبة للإنفاق فى البيت، كلمة «ربنا يخليك لينا ويرزقك برزقنا» لماذا تنساها كثيرات؟

المصدر: مجلة حواء -أدهم نور
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1170 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,782,573

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز