<!--

<!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} --> <!-- [endif]---->

                           أسماك القرش تحب المرأة

أسماك القرش وحوش البحار الفظيعة التي لا ترحم أحد لكن عندما يتعلق الموضوع بالمرأة فالأمر يختلف، فأسماك القرش المفترسة لا تهاجم النساء فكل حالات مهاجمة أسماك القرش للإنسان اقتصرت فقط على الرجال، والغريب أيضا أنه رغم الصورة المرعبة عن هذه الأنواع من الأسماك، فليس كل أسماك القرش مفترسة، فتبلغ أنواع هذه الأسماك حوالي 400 نوع المفترس منها لايتعدى 30 نوعا..

وقد ظهرت أسماك القرش على سطح الأرض منذ ملايين السنين ويؤكد العلماء أن القرش ظهر على الأرض قبل الديناصورات..

وبالطبع حدث تطور كبير في شكل أسماك القرش.. كما اختفت العديد من الأنواع التي ظهرت في الماضي السحيق، وهذا ما أظهرته الحفريات..

وتختلف أسماك القرش عن غيرها من الأنواع الأخرى من الأسماك في العديد من الصفات ومن أبرزها المواصفات التشريحية له كما أن أسماك القرش تقضي طوال حياتها في حركة ولا تنام مثل الأسماك الأخرى..

 

المصدر: ايمان العمري _مجلة حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 511 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,742,087

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز