*أنا عضوة بالجبهة الوطنية لنساء مصر، وحزب التجمع، وأخوض هذه الإنتخابات على قائمته، من أجل مساعدة ودعم الشعب المصري نساء ورجال، هذا بجانب ثقتي في أنه بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي ستكون هذه الانتخابات حرة ونزيهة.
*برنامجي ينحصر في الآتي :التعليم ثم التعليم ثم التعليم حيث ينبغي تطبيق معايير الجودة من حيث المناهج التعليمية، ولابد من ربط مخرجات التعليم بالسوق بحيث لانساهم في زيادة أعداد العاطلين عن العمل،والشيء المهم أيضا في التعليم هو إستعادة الأنشطة المدرسية لدورها في المدارس لأنها تزرع الإنتماء في نفوس الطلاب، وترسخ قيمة العمل الجماعي ،مع الإعتماد على التكنولوجيا وزرع حب العلم في نفوس الطلبة بحيث يبحث الطالب بنفسه عن المعلومة،كما سأطالب إن ميزانية البحث العلمي يتم مضاعفتها، وهو أمر منصوص عليه الدستور، وسأعمل على تفعيله.
*أهم المشكلات التي تقابلني  في تجربتي هذه، هي التمويل أولا، ثم التفكير الرجعي الذي لايعطي للمرأة فرصة كي تنتخب، هذا بجانب ما قد يلجأ إليه بعض الفاسدين من أساليب مشبوهة خلال خوض هذه التجربة، والذي أتمنى الأ أراه في الإنتخابات الحالية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 290 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,059,219

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز