فى استجابه سريعة للمبادرة التى أطلقها المجلس القومى للمرأة بالتبرع لإحدى مؤسسات الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى، قامت نائبات مصر فى أقل من ٢٤ ساعة بتجميع ثمن غرفة الجراحة التى تخدم ٢٠٠ مريضة يوميا من مريضات السرطان، وعبرت د.مايا مرسى عن بالغ سعادتها وتقديرها لاستجابة النائبات السريعة لدعوة المجلس، قائلة: «إن هذا ما نتوقعه من عظيمات مصر الاتى لا يبخلن بالجهد أو الوقت من أجل خدمة أفراد الشعب المصرى، كما أنه دليل على روح التكافل الاجتماعى الموجودة بين أفراد الشعب المصرى .»

كانت د. مايا مرسى قد قامت بصحبة عدد من عضوات المجلس والأمانة العامة بزيارة للمؤسسة، وخ ال الزيارة ل أطلقت مبادرة لسيدات ورجال الاعمال فى مصر أن يتكفلوا بتبنى عدد من الحالات الموجودة على قوائم إنتظار المؤسسة والتى تحتاج إلى التدخل السريع، وتعميم الفكرة، لتحفيز الشركات والمؤسسات للمساهمة فى زيادة حالات الشفاء، كما ناشدت نساء مصر المقتدرات ماديا أن يتحملن قيمة الكشف لسيدة أو أكثر، كمساهمة فى تمويل المؤسسة ودعمها لمحاربة المرض اللعين والحفاظ على صحة المرأة المصرية.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 281 مشاهدة
نشرت فى 27 يونيو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,860,364

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز