عيون حواء

كتبت : نهى عبدالعزيز

يعيش الإنسان حالة من الشغف الدائم لمعرفة ما يخبئه له المستقبل، ومع بداية العام الجديد يتساءل العديد عن ما يحمله من مفاجئات على المستويات العملية والعاطفية والمادية..

"حواء" تسأل عالمة الفلك مها فاروق عما تحمله أوراق التاروت من توقعات لمواليد الأبراج المختلفة..

برج الثور: يشهد مواليد هذا البرج نجاحا وتوفيقا وحماسا مع بداية العام على المستوى العملى، بعدها يعيشون حالة من الهدوء النسبى والتى تستمر لخمسة شهور لتعاود النجاحات المتتالية التى تتمثل فى ترقيات عملية أو تولى منصب ما، أما على المستوى الصحى فيتطلب الأمر من أبناء الثور موازنة بين العقل والروح والجسد مع اتباع نظام غذائي صحى لتجنب المشكلات الصحية، أما الأمور العاطفيةفهى الأفضل لهم فلديهم قرارات حاسمة ومصيرية بالذات فى أول 3 شهور ويوجد بدايات عاطفية جديدة.

الحمل: يعيش مواليد هذا البرج على المستويين المادي والعملي سنة سعيدة، حيث يشهد الوضع الاقتصادى تحسنا ملحوظا إثر ترقيات عملية، بينما يشهد الوضع الصحي استقارا نسبيا، إلا أن الاضطرابات تسيطر على العلاقات العاطفية على مدار العام فيما يمكن تداركها فى نهايته.

الجوزاء: يعد مواليد هذا البرج محظوظين فى 2020 خاصةفى شهوره الأولى أول 4 شهور حيث تشهد مواقفهم القانونية انفراجة كبيرة، بينما الربع الثانى من السنة والأخير تجنب خسارة مالية كبيرة، أما بالنسبة للأمور الصحية هناك بعض المشكلات البسيطة لكن يجب عدم التهاون فى حلها، وكذا العاطفية حيث يسيطر الحزن على معظم أيام العام لكن الفرح سيكون رفيقهم آخر العام.

السرطان: يبدأ مواليد هذا البرج عامهم دون أىمشكلات مادية أو صحية، بل سينتهى من مشكلات عانها العام الماضى ليبدأ حياة جديدة مليئة بالسعادة خاص فى الأمور العاطفية التى تشهد انتصارا للبعض وأفراحالآخرين وقرارات حاسمة بالخير.

الأسد: تشهد الأمور المادية والعملية لمواليد هذا البرج نجاحا للكثيرين منهم، بينما تتحقق أمنيات البعض مع نهاية العام ما يجعل من هذا العام سعيدا على الكثيرين منهم خاصة على المستوى الصحى الذى يشهد اتزانا نفسيا وروحيا وجسديا، وكذا العاطفي حيث يسيطر الحب على معظم أيام العام.

العذراء: على المستوى العملى تنتظر مواليد العذراء مناصب وترقيات وماديات كبيرة، وأما بالنسبة للأمور الصحية فيحتاجون إلى رعاية جيدة لتجنب أى مشكلات صحية، فيما تؤثر طاقة الحب بشدة عليهم فى علاقاتهم العاطفية.

الميزان:يعد مواليد هذا البرج ملوك النقود فى 2020، لكنهم يعانون مشكلات صحية شديدة للبعض، أما بالنسبة للأمور العاطفية فيمرون بانطواء عاطفى فى الشهور الأولى.

الجدى: سيتولى مواليد الجدى مناصب مرموقة ما تجعل من مترفة، كما يشهدون استقرارا صحيا وروحيا، ونصرة على أعدائهم، بينما تمر علاقاتهم العاطفية بالكثير من الاضطرابات التى تشهد تحسنا كبيرا فىالنصف الثانى من العام.

العقرب: تشهد الأمور المادية والعملية تحسنا كبيرا فى الشهور الخمس الأولى حيث يعقد مواليد العقرب شراكات مادية ناجحة، فيما يجدون طاقة سلبية تؤثر على حالتهم الصحية والتى سرعان ما يتخلصون منها، أما بالنسبة للأمور العاطفية فسيعود الوئام  بينهم وأحبابهم بعد فترة من الخصام والهجر.

القوس: يتلقى مواليد القوس عروض عمل جيدة، فيما يقيم آخرون شراكات تدر عليهم ربحا وفيرا، ورغم استقرار حالتهم الصحية إلا أنهم يفتقدون السعادة، كما تشهد علاقاتهم العاطفية بعض التوتر والانفصال.

الدلو: رغم استقرار أوضاعهم العملية إلا أن مواليد الدلو يعانون عدم اتزان، بينما تبلغ أنثى الدلو قمة تقدمها عمليا خلال هذا العام، أما بالنسبة للأمور الصحية فتشهد اضطرابا نسبيا، وكذا العاطفية إلا أنها تتحسن فى النصف الأخير من العام.

الحوت : بعد النجاحات التى يحققها مواليد هذا البرج خلال النصف الأول من 2020 على المستوى العملى والمادى إلا أنهم يعانون عددا من المشكلات فى النصف الأخير تتسبب فى بعض الخسارات المادية، أما بالنسبة للأمور الصحية فيعانون مشكلات نفسية داخلية تحتاج فقط للهدوء والسلام الداخلى، بينما تسيطر الصدامات على المستوى العاطفى نتيجة تعرض مولود الحوت إلى الاستغلال من شريكه والتى ينجح فى التغلب عليها خلال الأشهر الأخيرة من العام.

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 214 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,608,196

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم