عيون حواء

كتبت : هدى إسماعيل

أيام قليلة تفصلنا عن توديع عام بما حمله من ذكريات سعيدة وأخرى حزينة واستقبال آخر جديد يحمل معه أحداث ننتظر أن يفاجأنا بها سواء نجاحات أو إخفاقات، أفراح أو أطراح حب أو هجر، وبين هذا وذاك يقدم لنا علم الأبراج والفلك بعض المعطيات التى تنبئ بما يخبئه لنا هذا العام..

الحمل.. السلام والوئام

سيعود السلام والوئام لمواليد هذا البرج خلال العام الجديد حيث تنتظر مواليده بداية جديدة تستوجب منهم اتخاذ قرارات رئيسية في هذه الفترة بشأن من وماذا سيبقى في حياتهم، ومن المتوقع أن تكون حياتهم مستقرة للغاية وستكون فترة رائعة لإقامة علاقة عاطفية، أما عن الأمور المادية فسيتم تسهيلهاولن يكون هناك إخفاقات كبيرة في الجانب المالي إذ تضمن حركة الكواكب لهذا العامالقليل من الحظ والثروة.

الثور.. استقرار عاطفي

2020  سيكون حافلًا بالمهام على صعيد العمل، وسيعيش مواليد الثور علاقات ودية مع زملائهم فى العمل، كما أنه سيكون الوقت المناسب لزيادة الأجر أو الترقيةوإثبات النفس، كما تشهد حياتهم استقراراعاطفياوتعزيز تواصل المشاعر واللحظات الرومانسية مع شريك الحياة.

الجوزاء .. الحيوية والنشاط

يحمل عام 2020 النشاط لمواليد الجوزاء، وسيكون هناك آمال جديدة وسبل لتحسين الحياة،حيث يعد هذا العام فرصة لإضفاء الحيوية بالأفكار والمشاريع المبتكرة بدلًا من الالتزام بالأعمال الروتينية، لكنهم فى حاجة إلى مستوى معين من الوعي لتجاوز الفترات المالية المضطربة المقبلة والبعد عن التشاؤم والتبذير المبالغ فيه، كما ستحتاج أيضًا إلى التكيف مع المواقف الجديدة.

أما الحب فسيكون العام ملئيا بالسعادة والحب وسيتم حل أمور عالقة من العام الماضي، لكن  احذر فمن المحتمل حدوث بعض المشكلات أو الانفصال المؤقت عن الشريك لكن بعد ذلك سيكون لديك الشجاعة والطاقة اللازمة للتعامل مع هذه المواقف بشكل ودي.

السرطان .. لاتغضب

يقدّم هذا العام أحداثًا مختلفة لمواليد هذا البرج منها تغيرات كبيرة ملموسة في مجال العلاقات كأنيبتعد أفراد أسرتهعنه للبحث عن المزيد من الحرية والاستقلالية، أما الحب فستكون 2020 هادئة للغاية فهو عام الاستمتاع بالرومانسية والمتعة الحسية إلى أقصى حد.

الأسد.. الطاقة

يعيش أصحاب الأسد فرصًا جديدة إذ سيشهدون الكثير من الطاقة والقدرة على التحمل خلال هذا العام. سوف ينطلقون بمشاريع كبيرة من دون أي عوائق، سيلمع نجم معظم مواليد الأسد وسيكونون تحت الأضواء هذا العامليعيشوا أفضل حالاتهم الإبداعية.

وعلى الصعيد العاطفي يعيش الأسد المزيد من لحظات الإثارة وعلى الرغم من ذلك ينصح بالتأني والهدوء والتقدم بأمان، كما أن موقفه من الحب والعلاقة سيتغير هذا العام نحو الأفضلما يجعله الوقت المناسب لمعرفة المزيد حول شريك الحياة والتواصل مع احتياجاته.

العذراء.. عام التغيرات

يمثل 2020 لبرج العذراء عام التغيرات والمواجهات؛ إذ تظهر بعض المشكلات والعقبات ما يجعله الهدف المباشر، لذا يحذر من التهور أو الانفجار إيذاء المواقف من حولك، ومع ذلكيعدهذا العام مواليد العذراء بفرصة في تولي مهامّ يُثبتوا من خلالها قدراتهم الإبداعية.

أما عن الحب ستكون الحب في حياة العذراء كالعام السابق، وسيشهد المزيد من الاستقرار والثبات، وكل أنواع الشكوك وعدم الأمان في حياته العاطفية تتلاشى في الهواء مع مرور العام.

الميزان.. الحرية

يبدو عام 2020 أكثر إشراقًا وأخف على مواليد الميزان، الجو المحيط سيكون أكثر هدوءًا وجمالًا ويخفف من المشكلات والمعوقات التي واجهتهم في السنوات الماضية، وفي النصف الثاني من العام تقريباتتراجع طبيعة الميزان برعاية من حولهم قليلا،ويحصد مكافآت أعمال السنة الماضية الآن على مدار العام.

أما على المستوى العاطفي فسيشهد برج الميزان حياة عاطفية سلسة للغاية وهادئة، لكن يجب الابتعاد عن الرغبات التي قد تفسد علاقات الحب الحالية.

العقرب ..الجرأة والطاقة

يعد 2020 عام الإنجازات المهمّة للعقرب حيث تساعده الكواكب على الخروج من بعض المواقف المؤلمة التي عاناها خلال العام الماضي والتخلص من جميع العراقيل والأحزان التي رافقته، لكن عليه الاستعداد للتعامل مع فترة جديدة على الصعيد العاطفي إذ يواجه حالات من شأنها أن تغير حياته العاطفية للأفضل.

القوس .. مفاجآت في انتظاره

من المتوقع أن يشهد مواليد برج القوس تحسنًا ملحوظًا إذ سيجدون حلولًا لمشكلات أعاقت حركتهم خلال السنوات الماضية، وسيكون هذا العام مواتيا لتغير في الوظيفة، كما ينتهي خلال العام من بعض القضايا القانونية العالقة ويحصلوا على النجاح والإبداع  على الصعيد المهني، إضافة إلى ذلك سيحمل هذا العام لا سيما في الأشهر الأخيرة منه مفاجآت وفوائد جمة.

أما عن الحب فسيكون العام انطلاقة جديدة سيضطر معظم مواليد برج القوس إلى سلك طرق جديدة في علاقاتهم العاطفية،وفي الأمور الصغيرة ستكون هناك فرص لإظهار قيمة الحب للشريك، أما العازبون فسيجدون الشريك المثالي للحياة مع وعود إيجابية في هذا الصدد،وفي نهاية العام تقريبًا قد ينجذب الكثير نحو الحب والمودة ممن حولهم.

الجدي.. هادئا نسبيا

سيعيش برج الجدي عامًا هادئًا نسبيا ومع ذلكفإن الأجواء المحيطة به ستكون مواتية لإجراء تغيرات كبيرة، كما أن الروحانيات تعطيه راحة البال ما يجعلهقادرا على متابعة طموحات حياته بطريقة أفضل خلال العام.

أما شريك الحياةفسيضفي معنى لحياته في هذه الفترة،فهناك الكثير من السعادة العاطفية المرتقبة، ومع ذلك قد يكون هناك سلوك تدخلي في حياته من قبل الأسرة والأصدقاءلذا يجبالحذر.

أما على الصعيد المالى فيجب التعامل مع الموارد المالية بقبضة حديدية في العام 2020؛ إذ ستكون هناك حاجة إلى موقف ثابت كاعتماد خطط طويلة الأجل للاستثمار.

برج الدلو.. عام الإثارة

سيكون هذا العام مليئا بالإثارة، مع انفتاح العديد من فرص التوسع الإيجابي في هذه الفترة، ستتحقق الكثير من طموحاتهم ورغباتهم وأمانيهم إذ أنّ ترتيب الكواكب سيكون بطريقة تتطلب إجراءً فوريًّا لأيّ تغيير بسيط.

ويبدو المال وما يتعلق به مفهومًا مجردًا تمامًا لبرج الدلو هذا العام فمن شأن عمله السابق وجهوده أن تثمر  برؤية دفق مالي جيد في هذه الفترة، وعلى الصعيد العاطفى سيشهد الدلو حب وعاطفة رائعين إلى حد ما، هذا لا يعني عدم حدوث تجاوزات لذا يجب الحذر من الانعكاسات الكبيرة في الوقت الحالي.

الحوت .. الحرية والاستقلال

سيكون عام 2020 استمرارًا لجهود السنوات القليلة الماضية، ستكون الفترة مليئة بالإثارة، كما سيكون وقتًا مناسبًا لبدء مشاريع مهمة قريبة، خلال العامسيحصل على دعم وتشجيع ممن حوله في الدوائر الشخصية والمهنية، ومن المحتمل أن يكون مواليد الحوت مندفعين خلال هذه الفترة لكن يجب الحرص من عدم وجود نواحٍ سلبية مرتبطة بها.

أما الأمور المالية فستكون متوازنة حيث يسيطر على دخلهونفقاته،أما على الصعيد العاطفي فأمام مواليد الحوت حياة حب ممتازة مدمجة مع مكانة عاطفية أفضل طوال العام، وسيشعر الحوت إحساسًا بالرضا والشبع في حياته العاطفية هذه الفترة، ويعيش السعادة في الحب والزواج.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 217 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,608,316

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم