كتبت:نهى عبدالعزيز

صيف 2020 هو الوقت المثالي لتجربة أجدد اتجاهات المكياج التي تتميز بجمالها وجرأتها، إليك أحدث صيحات المكياج لتظهرى بإطلالة أنيقة وطبيعية

الشفاه الداكنة: تعد الشفاه الداكنة مثالية لجميع درجات البشرة كما تمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً حيث تبرز شفتيك وتوفّر لك مظهراً مميزاً لافتاً، لذا استبدلي أحمر الشفاه الهادئ والناعم بأحمر الشفاه الجريء بالألوان الأحمر الداكنوالتوتي الداكنوالخمري الداكن وغيرها من الألوان الداكنة التي ترغبين في تجربتها.

الكحل الأبيض: أحد أجمل صيحات المكياج لعام 2020 لا يجعل عينيك أكبر وأوسع فقط، بل يمنحك أيضاً نظرات أكثر حيوية وإشراقا، فاحرصي على استخدامه بأسلوب جذاب ومميز كأن تضعيه على مدمع العين وتحددي به داخل العين.

ظلال العيون المتداخلة: تعود في عام 2020 موضة الثمانينيات والتسعينيات بقوة، من خلال موضة ظلال العيون القوية والجريئة بشكل متداخل، كأن تمزجي بين ظل العين البنفسجي وآخر باللون التوتي، لكن أحرصى على أن تكون الألوان متناسقة تفادياً للبهرجة والتعقيد.

مكياج العيون الجليتر: يبدو أن مكياج العيون الجليتر سيكون أحد أكثر اتجاهات المكياج رواجاً وانتشاراً خلال هذا العام حيث يمنح المرأة عيونا براقة جميلة، ويعد هذا المكياج مثالياً للسهرات والاحتفالات حيث يمنحك إطلالة جذابة جدا تلفت الأنظار إليك، لكن احرصي على اعتماد ظلال عيون جليتر تتناغم وملابسك، واستخدام الروج المات، بحيث تكون طلتك متوازنة وغير مبالغ فيها.

المصدر: كتبت:نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 146 مشاهدة
نشرت فى 16 إبريل 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,981,821

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم