العدسات اللاصقة

- كيف يمكنني العناية بالعدسات اللاصقة؟

"ح.ك"

تعد العدسات اللاصقة من الأدوات التى يجب الاعتناء بها بشكل سليم لأنها تؤثر بشكل مباشر على سلامة عيناك، لذا فمن الضروري عند شرائك لها أن تكون نوعا جيدا ومضمونا حتى لا تضر العين بالإضافة إلى الحرص الشديد على وضعها في المحلول الخاص بها لضمان نظافتها، وأن تكون غير جافة أو سهلة القطع لأن ذلك يعرض حدقة العين للجرح أو الضرر الشديد، لذا احرصى على تغيير مائها يوميا حتى تتأكدي من نظافتها وخلوها من أي دهون أو أتربة تعرض العين للإصابة بأي فيروس ضار. 

***

ماء الورد
- ما فوائد ماء الورد للبشرة، وكيف يمكنني استعمالها؟

"ل.ف"

يعد ماء الورد من أفضل المستحضرات الطبيعية المفيدة للبشرة حيث يستخدم كمنظف طبيعي يخلصها من أي شوائب أو أتربة عالقة بها، كما أنهيعمل على تفتيح لونها وجعلها ناعمة لما لهمن تأثير قوي في إنعاش الخلايا وإعادة بنائها بشكل صحي، ويفضل استعماله كمنظف للمكياج.
***

رموش قوية

- ما الزيوت الطبيعية التى تساعد على سرعة نمو الرموش؟

 "هـ.م"

هناك أنواع عديدة من الزيوت التي تساعد على سرعة نمو الرموش وإطالتها منها زيت الخروع واللافندر واللوز المر، فقطاغسلى زجاجة ماسكرا فارغة وجففيها جيدا وضعي بها القليل من أي نوع من هذه الزيوت، وباستخدام الفرشاة ادهني الرموش، ومعالاستخدام المتكرر لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر ستحصلين على النتيجة المطلوبة.

***

جفاف الأظافر
- أعاني جفافا بالأظافر وسرعة تقصفها، فهل هناك طريقة لتقويتها والحفاظ عليها؟

"س.م"

يرجع جفاف الأظافر وتقصفها إلى نقص شديد في معدل الكالسيوم في الجسم، لذا عليك أولا الحرص على التغذية الجيدة للحفاظ على نسبة الكالسيوم في الجسم، مع نقع أظافرك في عصير ليمون لمرتين أو ثلاثة أسبوعيا، كما يمكنك تدليكها بقليل من زيت الزيتون الدافئ فهو يغذيها بشكل جيد ويحافظ على نعومتها. 

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 15 مايو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,286,722

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم