كتبت: نهى عبدالعزيز

تحلم كل الفتيات بالحصول على خصر نحيل لكن هذا يحتاج إلى أنظمة غذائية قاسية بجانب العديد من التدريبات الرياضية الشاقة لكن إليك بعض النصائح التي تجعلك تحققين حلمك دون تعب ممارسة الرياضة..

- القهو: كشفت إحدى الدراسات أن القهوة تحفز "الدهون البنية" في أجسامنا وتحرق السكر والدهون لإنتاج حرارة الجسم.

- النوم بشكل كاف:تؤدي قلة النوم إلى زيادة الوزن فعندما لا تحصل أجسامنا على قسط كافٍ من النوم تزداد مستويات الكورتيزول ما يقلل من حرق الدهون في الجسم.

 - اليوجا: عندما تشعرين بالضعف ينتج جسمك المزيد من هرمون التوتر الذي له تأثير سلبي على الجهاز الهضمي ما يجعلك تشعرين بالانتفاخ, حاوليالاسترخاء وممارسة تمارين اليوجا.

 - يمكن أن تساعد قطعة أو اثنين من الشوكولاتة الداكنة في تقليل دهون البطن لاحتوائها على الدهون الأحادية غير المشبعة، والتي تساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي.

- القليل من الملح: تقليل الملح إلى 3جم فقط في اليوم عن طريق تجنب جميع الأطعمة المصنعة سيساعد جسمك على إطلاق الماء الذي يحتفظ به.

- تناول الطعام بشكل أبطأ, فقضاء وقت أطول في تناول الطعام يعني أنك تأكلين أقل بشكل عام حيث يمنح جسمك ودماغك الوقت للتسجيل بأنك وصلت لمرحلة الشبع.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 77 مشاهدة
نشرت فى 24 يوليو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,589,324

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم