د. عبير بشر

- غرفة المعيشة: من الضرورى تغيير بعض عناصر الديكور دون إحداث اضطراب فى أسلوب التصميم الداخلى للغرفة ابتداء من تغيير أماكن الأثاث والطاولات مع إدخال بعض الإكسسوارات الجديدة وإضافة أقمشة جديدة أيضا للأثاث، أو طلاء الأثاث بألوان جديدة مع تغيير ألوان أحد حوائط الغرفة, أو تبديل وضع التلفزيون وإضافة الإكسسوار بجانبه لتجعلى شكل المكان مختلفا.

- غرفة النوم: يبدأ تجديدها من الإضاءة التى تخلق شكلً جديد اً بتغيير بعض الألوان وإضافة مصابيح فى أماكن جديدة بالغرفة، ويمكنك تغيير ألوان الجدران بما يتناسب مع الإضاءة مع وضع اللوحات الجديدة وإضافة سجاد بسيط فى الأرض بلون مميز مع تغيير الستائر.

- المطبخ: يمكنك إضافة بعض المفروشات الجديدة مع إضافة ملصقات برسومات وألوان مختلفة لزيادة نشاطك ووضعها على سيراميك الحائط والموقد، وتغيير وحدات الإضاءة الجديدة مع شراء بعض ملحقات المطبخ الصغيرة.

- الحمام: يعتمد ديكور الحمام بشكل كبير على تجديد المرايا والستائر، وإضافة بعض الإطارات الملونة إلى المرايا، واستخدام الإضاءة المناسبة التى تجعل المكان أكثر اتساعا من خلال التفاعل والانسجام مع الستائر الزاهية

المصدر: د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 142 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,897,824

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم