كتبت : د. عبير بشر

هل أنت من محبى تلك المنازل التى تبدو قديمة لكنها جديدة في نفس الوقت والتى تتميز بسمات تاريخية وأثاث حديث؟ إذا كنت كذلك فالروستيك الحديث هو هذا الاتجاه حيث يلتقى القديم بالجديد ويشكلان معًا تماسكًا يستحق اهتمامك..

إليك بعض الأفكار إذا كنت ترغبين فى تجديد منزلك بطريقة ريفية حديثة:

- الخشب مادة أساسية فى الديكور الريفى سواء فى السقف أو الحائط بالكامل حيث يمنح منزلك ذلك الطراز الريفى الذى تهدفين إليه، بالإضافة إلى أنه يجعلك أقرب إلى الطبيعة.

-  تدرجات الألوان الخافتة للجدران والمفروشات هى الخيار الذكى، فعلى سبيل المثال يتناسب الكتان جيدًا مع أثاثك حيث يمنح منزلك سمة طبيعية مع الاحتفاظ بأناقة أثاثك.

- إذا لم يكن لمنزلك حديقة يمكنك جلب الطبيعة إلى داخله من خلال وضع بعض النباتات بالشرف أو الأماكن الفارغة، كما يعطي خشب الجدران والسقف والأثاث إيحاء بوجود شجرة فى منزلك.

- استخدمي دائما أثاثا بسيطا لكنه أصلى حيث تعطى القطع المعمارية والطبيعية تفاصيل مهمة، وأخيرًا تجنبى المطبوعات واستخدم الألوان المحايدة سواء فى طلاء الجدران أو الأثاث.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 170 مشاهدة
نشرت فى 4 ديسمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,776,656

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز