حوار: أميمة أحمد

 

من العمل بالإعلانات إلى مسيرة فنية حافلة بالنجاحات.. يعد الفنان شريف سلامة فنانا متنوعا يتقن كل عمل يقدمه ببراعة, قدم الكثير من الأعمال الفنية خلال هذه الفترة وحاز فيلمه الجديد على إعجاب الكثيرين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي, التقت به "حواء" لنتعرف على آخر أخباره وما الجديد الذي سيقدمه خلال الفترة القادمة..

فيلمك الجديد يحتوي على رعب وإثارة حاز على إعجاب الكثيرين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. حدثنا عنه؟

هو بالنسبة لي تجربة جديدة أحببتها كثيرا منذ أن قرأت السيناريو وتحمست له كثيرا, وبفضل الله سبحانه وتعالى لاقى نجاحا كبيرا في المهرجان وأشاد به الكثيرون.

معروف أن هناك دائما خطرا عند تصوير المشاهد التي بها مطاردات وإثارة.. هل واجهتك أية صعوبات أثناء تصوير الفيلم؟

تعرضت لحادث وكدت أن أموت بها ولكن الحمدلله ربنا نجاني منها، فأثناء التصوير ارتطم بي الزجاج وأحدث إصابات كبيرة برقبتي وتعرضت لكثير من الجروح والحمدلله.

من وجهة نظرك هل تغيرت السينما المصرية فى الآونة الأخيرة, وأصبحت تهتم بنوعية الأفلام التي تحتوي على الرعب والإثارة والتشويق؟

طبعا السينما تغيرت وأصبحت تواكب التطور وتهتم بنوعية الأفلام التي لم نتعود عليها, فأفلام الرعب والإثارة لم تكن منتشرة من قبل مثل هذه الفترة ولكنها انتشرت هذه الأيام، ونحن نحرص على أن نواكب كل التطورات من أجل السينما المصرية.

بعد انتشار دراما الرعب هذه الأيام.. هل تؤمن بوجود الأشياء الخارقة للطبيعة؟

لا أنا لا أومن بها مطلقا, فقط هو نوع من أنواع الدراما التي نقوم بها من أجل إمتاع الجمهور.

تعود للدراما التليفزيونية بعد غياب فترة من الزمن "بأسود فاتح".. حدثنا عنه؟

أسود فاتح بالنسبة لي تجربة تحترم جدا، حيث أقدم فيه شخصية سيف وهي شخصية جديدة علي وحقيقة منذ أن قرأت السيناريو وأنا أعجبت جدا به وبالشخصية وتحمست له كثيرا, والحمدلله المسلسل لاقى نجاحا كبيرا على منصة إلكترونية وأتمنى أن يلاقي نجاحا أيضا حين عرضه على القنوات.

          كيف كانت الكواليس مع النجمة هيفاء وهبي؟

كان التعامل معها ممتعا جدا وكان هناك تعاون بيننا حتى ظهر هذا المسلسل بهذا الشكل الجيد.

كان من المفترض عرضه في شهر رمضان السابق وتم تأجيله ليعرض الآن، هل أزعجك ذلك؟

تأجل عرضه  بسبب فيروس كورونا فمعظم المشاهد كانت في الخارج وفي هذا الوقت تم إغلاق جميع المطارات وفرض علينا الحظر وهناك الكثير من الممثلين لم يستطيعوا الخروج من منازلهم, ولكني لم أنزعج من ذلك فمسلسل "أسود فاتح" عمل جيد والعمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت فبالنسبة لي نجاح العمل غير مرتبط بالسباق الرمضاني والدليل أن المسلسل نجح وتفاعل معه الكثير وكانت ردود الأفعال عليه جيدة جدا الحمدلله.

كنت ضيف شرف في فيلم مع منى زكي.. حدثنا عنه, وما الذي حمسك له؟

عندما قرأت الشخصية أعجبت بها، وقد ظهرت في آخر الفيلم ولكني سعدت جدا بالعمل مع الفنانة منى زكي وهو فيلم ناجح جدا الحمدلله.

رأينا خلال المهرجان توافق مع زوجتك الفنانة داليا مصطفي.. هل تأخذ برأيها في اختيار أعمالك؟

طبعا.. الحمد لله نحن زوجان متفاهمان ندعم بعضنا طوال الوقت ونتشاور في كل أمور حياتنا ليس في العمل فقط.

ما جديد خلال الفترة المقبلة؟

مؤخرا تعاقدت على مسلسل "لحم غزال" مع الفنانة غادة عبدالرازق سيكون بإذن الله داخل السباق الرمضاني وسأقوم بتصويره آخر الشهر بإذن الله وأتمني من الله النجاح.

المصدر: حوار: أميمة أحمد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 116 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,755,920

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز