كتبت : هدى إسماعيل

على الرغم من أن الضيف الثقيل "كورونا" ما زال يتجول بيننا دون استئذان، ورغم أن جميع المحاولات العالمية للقضاء عليه ما زالت قيد التجربة إلا أن الجميع يبحث عن الأمل في العام الجديد 2022 والكل على استعداد لفتح صفحة جديدة من أجل هواء نقي يجدد الحياة بداخلنا.

ملايين المواطنين يبحثون فى توقعات الأبراج وحظك اليوم وغيرها من علوم الفلك بحثا عن أمل يتعلقون به خاصة ونحن على مشارف عام جديد، ولمعرفة كل ما تخفيه الأبراج لمواليدها فى 2022 نقدم تصورا كاملا لقرائنا حول كافة الأبراج على الأصعدة "الصحية والمهنية والاجتماعة والعاطفية".

- الحمل

ستكون الأمور سهلة في حياتك العاطفية، سيأتي العام الجديد بمفاجآت جميلة، وسيساعدك في بداية عام 2022 على وضع نفسك بشكل أفضل في المستقبل، علاوة على ذلك سوف تواجه لحظات سعيدة في فبراير ومارس، على الرغم من أنك تواجه بعض الشكوك في أبريل، لكن الحب سيدق بابك في مايو ويونيو، في الواقع قد تدفعك التأثيرات الفلكية إلى الكشف عن مشاعرك تجاه شخص تجده جذاباً.

أما بالنسبة بالنسبة للعازبين، فستكون نهاية عام 2022 واعدة، يجب عليك الاستفادة من هذه الفترة الغنية بالمواجهات، بالنسبة لك، من المقرر أن يكون شهر أكتوبر هو أكثر الأشهر حماسة، على الرغم من أنّ بقية العام ستكون أكثر تعقيداً، يجب أن تضع الأمور في نصابها بانتظام للحفاظ على رباطة جأشك وتوازنك.

- الثور

ليس لديك ما تشتكي منه وستستمر في البحث والشغف، الأشهر الأكثر ملاءمة لك هي فبراير ومارس وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر والجزء الثاني من نوفمبر وديسمبر.

إذا كنت عازباً، فهذه سنة أساسية ويمكن أن تقودك إلى العثور على الشريك المثالي، إذا كنت قد وجدت بالفعل توأم روحك، فستختبر السلام والطمأنينة، ومع ذلك قد تواجه توترات مع شريكك على طول الطريق وقد يخذلك أصدقاؤك، ولكن في نهاية المطاف سيتم تعزيز الروابط مع الآخرين.

- الجوزاء

يناير، شهر القلق وعدم اليقين والتوتر، قد تحتاج حتى إلى لحظة من التفكير للعودة إلى المسار الصحيح، أما بالنسبة لشهر فبراير فسيكون هذا الشهر نقطة انطلاق حقيقية لحياتك العاطفية، ستصبح علاقاتك أيضاً أكثر حساسية اعتباراً من 10 مايو، بالإضافة إلى ذلك خلال يونيو وسبتمبر، ومع ذلك من المقرر أن تأخذ الأمور منعطفاً مثيراً نحو الأفضل في يونيو ويوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر، خلال هذه الأشهر سوف يغزو الشغف حياتك وقد يُناقش الزواج بالنسبة لبعض مواليد الجوزاء.

- السرطان

ستبدأ في الشك في مشاعرك، ثم يأتي شهر فبراير وسيكون الشهر الذي تحتفل فيه بحبك، في شهر مارس ستجتاز مرحلة تطورية على الرغم من أنها مهزوزة إلا أنها ستكون مثيرة بالتأكيد، يمكن أن يؤدي هذا إلى تغييرات مهمة في أداء علاقتك وشعلة جديدة محتملة لمواليد السرطان العازبين، لأن كل شيء ممكن، إنّ أشهر مايو ويونيو وأغسطس ونوفمبر وديسمبر مُرضية وبنّاءة، ستكون أكثر إرهاقاً اعتماداً على الوقت من العام، ومع ذلك ستظل تمتلك الطاقة عندما يتعلق الأمر بحب الرقة ونشرها في كل مكان من حولك.

- الأسد

يسمح لك هذا العام بتحديد ما إذا كنت تريد الالتزام بعلاقة عاطفية ما أم لا، ستكون مشغولا جداً بأنشطتك الخاصة ولن تجد الوقت الكافي للاستثمار في الرومانسية خلال أشهر معينة، مثل يناير ويونيو وأواخر يوليو وأوائل نوفمبر، أما بالنسبة لشهر مارس ومايو وأغسطس وأكتوبر فتُعتبر غنية بالشغف بشكل خاص، وإذا كنت عازباً فيمكنك الاعتماد على لقاء شغوف وقوي.

- العذراء

سيكون هذا عاماً مزدهراً لمواليد العذراء العازبين، قد يكون هناك زواج في شهر مايو، سيكون الصيف مثالياً، بالنسبة لبداية شهر نوفمبر سيتعين عليك إعادة الأمور إلى مسارها الصحيح.

أبراج فى القفص الذهبى

************

- الميزان

ستبدأ العام الجديد بالعديد من الأسئلة، وقد تؤدي هذه الاستجوابات إلى الانفصال في فبراير، إذا كانت علاقتك قوية، فإنّ التعديلات ضرورية من أجل التطور بشكل أفضل.

 إذا كنت عازباً فقد ترغب في قلب صفحة على الماضي واحتضان مسار جديد، في مارس ستجد الإيجابية التي فاتتك، ثم تزدهر علاقاتك من أبريل إلى أغسطس، ستستمر رواياتك الرومانسية حتى نهاية العام باستثناء شهر سبتمبر حيث يتعين عليك بذل جهد للتوفيق.

- العقرب

ستبدأ العام بطريقة حذرة، مما يعني أنك ستحلل دوافعك وعواطفك للعثور على الشخص المناسب لك، إذا كنت في علاقة بالفعل فستبذل جهوداً لتقترب أكثر من شريكك، في شهر مارس قد تأخذ الأمور منعطفاً صعباً، مما يعني أنه سيتعين اتخاذ قرارات مهمة بشأن مستقبل علاقاتك.

 في أبريل، ستشعر وكأنك على قمة العالم مرة أخرى وستشتعل رواياتك الرومانسية بالتأكيد، قد يكون هناك حفل زفاف في مايو أو يونيو، ومع ذلك، يمكنك توقع بعض التوترات في يوليو وبعض المماطلة في أكتوبر، على الرغم من أنّ بقية العام سيكون جيداً بالنسبة للعقرب.

- القوس

ستبدأ عام 2022 بطريقة مملة، ولكن من فبراير، قلبك سيزدهر، تسعدك اللقاءات واتحاد القلوب حتى نهاية شهر مارس، ومع ذلك ستنغمس في مجالات أخرى في أبريل، في شهر مايو ستتاح لك الفرصة مرة أخرى لمقابلة شخص مميز، أو حتى الزواج، في نهاية شهر يونيو ستشتعل حواسك، ستبدأ العام بشغف من خلال مقابلة شخص ما إذا كنت عازباً، أو تقضي لحظات رومانسية بشكل متزايد إذا كنت تواعد شخصاً بالفعل.

- الجدي

ستكون مرتاحاً في علاقتك أكثر من أي وقت مضى علاوة على ذلك، ستقوم بتقييم الإيجابيات والسلبيات فيما يتعلق بالشريك في يناير، يمكنك الاعتماد على شهر فبراير الذي لا يُنسى، لأنّ علاقات حبك ستنطلق بطريقة رائعة، و في مارس وأبريل ومايو ويونيو، ستستمر في استكشاف مشاعرك بسعادة، بعد شهر يوليو، ستجتاز نقطة تحول، أما في أغسطس فيمكن أن تتوقع الإقلاع مرة أخرى، شهري أكتوبر ونوفمبر مرضيان للغاية لدرجة أنك ستبدأ في التفكير في الزواج أو إقامة شهر عسل ثانٍ في ديسمبر.

- الدلو

لن يكون الحب على رأس أولوياتك في يناير، وقد تشعر بالبرودة تجاه المباريات المحتملة، لن تعرف أين تقف في فبراير، لكن مارس يضع مشاعرك في المقدمة، ويشجعك على الانفتاح عليها، أبريل ومايو ممتعين بشكل عام، بالإضافة إلى أن الحب من النظرة الأولى ممكن في يونيو، بعد شهر يوليو الهادئ، سيعزز الجزء الثاني من أغسطس ثقتك بنفسك ويشجعك على مغازلة الأشخاص الذين تنجذب إليهم، لن تكون منفتحاً جداً في سبتمبر، ومع ذلك، ستعيش علاقاتك بسرعة في أكتوبر، احترس من شهر نوفمبر لأن الانفصال قد يكون وشيكاً.

- الحوت

تنتابك مشاعر الحب في منتصف فبراير بالقرب من يوم الحب، وفي مارس تشهد أيامك إثارة عاطفة مليئة بالأحداث، وسيساعدك وصول الربيع في أبريل على تحقيق حلمك بالحب من خلال الاستمتاع برغباتك، سيكون الصيف مليئاً بالرومانسية، اعتباراً من سبتمبر سيعيدك عبء العمل إلى الواقع، ولن يكون لديك سوى القليل من الوقت لتكريسه لعواطفك، نوفمبر وديسمبر سيجلبان حياة جديدة لعلاقاتك في ضوء مستقبل مشرق معاً.

 

الأبراج الأسوأ حظا

***********

 - الدلو

يعاني مواليد الدلو حظا عثر على الصعيد العاطفي حيث يفشل في الحب ويقابله علاقات معقدة بالإضافة إلى أنه يختار الأصدقاء خاطئين، عليك أن تكون صادقا مع نفسك وواضح في مشاعرك.

 

بينما على الصعيد المهني سترغب في تغيير وظيفتك لأنها غير مرضية لك ولكن سيكون صعب عليك وعليك أن تحافظ على هدوئك، وإن كنت تحاول البحث عن وظيفة أخرى بسبب عدم إحساسك بالرضا حاول أن تبتعد عن خلافات العمل وحافظ على علاقة جيدة مع رؤسائك ومديرك وزملائك في العمل الأصغر منهم والأكبر فيهم.

- السرطان

يواجه مواليد هذا البرج خيانة غير متوقعة على الصعيد الشخصي تسبب في تغيير مسار الأحداث، وقد يكون لهم الكثير من الأعداء في هذا العام خاصة في المشاريع التجارية، فلا تثق بأي شخص في هذا العام حيث سيتم استغلال ثقتك واستخدامها بشكل سيئ للمرة الثانية عليك الوثوق فقط بالذين يستحقون ذلك.

أما على الصعيد العاطفي فإن كنت عازبا أو مرتبطا فتنتظر اضطرابا بسبب سوء الفهم أكثر من مرة عندما يتعلق الأمر بالحب يجب أن تضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى تواصل مفتوح.

- الجوزاء

 يعانى مولود الجوزاء مشكلة على الصعيد المهني وهي التقليل من قيمته وسيقابل الكثير من التحديات، ويعد شهر يناير من أصعب الأشهر لديه.

وعلى الصعيد الشخصي سيواجه برج الجوزاء مشاكل عليه حلها خاصة داخل الأسرة والمنزل، حيث يمر بعلاقة عائلية صعبة تسبب بشكل ما أن تكون غير مستدامة ويقرر الابتعاد، كما قد يواجه مشاكل كبيرة مع أم أو أب أو أخ أو أخت أو ابن ولكن في نهاية العام في شهر نوفمبر وديسمبر ستتحسن الأحوال من جديد.

 

الأبراج الأكثر حظا

***********

- الحمل

يحصل مولود هذا البرج على الحظ الوفير في العديد من المجالات، حيث يظهر له الوقت المناسب وسيجد المرافق في حياته والحظ والسعادة، لذا فإن 2022 سنة جميلة على مواليد الحمل وهذا بسبب حماسهم الكبير في الجانب المهني والاستقرار المالي كما أطفال البرج لديهمم فرصة عاطفية قوية عليهم أن لا يستسلموا.

- الثور

يحصل مولود هذا البرج على الهدايا الجميلة والأخبار السعيدة في الحياة، وخصوصا على الصعيد المالي حيث يعمل مواليد برج الثور بجد لتحقيق أهداف يبحثون عنها وهذا مما يحقق له المال والربح، ويمر الثور بلحظات جميلة في الحياة العاطفية فهو لديه بداية ناجحة، يكسب الثقة بالنفس ويساعد هذا لتحقيق الأمنيات والمناسبات الخاصة والهدف الذي أحبه والإعجاب هو محور الثقة.

- العقرب

يعد ثاني الأبراج الأكثر حظا هذا العام خاصة جانب المال والمهني سيستمتع بالكثير من الفرص الاستثنائية المثابرة والجدية حيث يستمر بشكل مثابر في الحياة.

- الحوت

هو ثالث الأبراج حظا على المستوى الاقتصادي والمهني، لكن عليه أن يكون صبورا ولا يتسرع بسبب حماسه في اتخاذ أي قرار من الواجب على مواليد الحوت الوصول إليها، حيث يزداد هذا مع الصداقة والرعاية والحب والتخطيط.

- العذراء

يحصد مولود العذراء على المستوى المهني الثمار الجميل نتيجة الجهد الكبير الذي يبذله، حيث يظهر الهدف وتحقيقه في الأفق وعام سعيد وناجح ومليء بالأحداث السعيدة.

- الجدي

يتمتع برج الجدي بعلاقات جميلة في صيف 2022 وسيستمتع بالكثير من اللحظات الرائعة في الجانب العاطفي والاجتماعي.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 298 مشاهدة
نشرت فى 30 ديسمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,996,481

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز