كتبت : د. عبير بشر

فى عيد الحب تحرص الكثيرات على تنظيم حفلات تسترجع خلالها الذكريات الجميلة سواء مع الزوج أو الخطيب ليتبادلا الهدايا، فكيف يمكن تنظيم هذه الحفلات وإضفاء لمسات رومانسية على ديكور المنزل بتكاليف بسيطة؟

إليك بعض الأفكار السهلة لاحتفالية عيد الحب لا تنسى..

- مفروشات مريحة:لا يجب أن يكون عيد الحب أمرًا رسميا،لذا يمكن وضع أريكة ملفوفة بشكل مريح بوسائد من اللون الأحمر، مع أكياس مزينة على شكل قلب،كما يمكنك صنع حقائب هدايا رائعة مزينة بقلوب متلألئة ومليئة بالحلوى باللونين الوردى والأحمر.

- الزهور: لا شىء يقول لشريك حياتك"أنا أحبك" مثل طاولة مُجهزة بشكل جميل ومكتملة بترتيبات الزهور، واستمتعى باحتفال عيد الحب فى لوحات شفافة من الستائر الدرابية الباستيللإضافة القليل من الغموض،بالإضافة إلى أكاليل الزهور الأنيقة الموضوعية المعلقة فى ثنايا القماش.

- يمكن استخدام شموع وردية لإضفاء لمسة من الأناقة التقليدية والروح المرحة على طاولة عيد الحب الخاصة بك مع بتلات الورد.

- يضفى التول الأبيض لمسةرومانسية على مفرش طاولة الطعام وكذا الأرائك والكراسى، ويمكناستخدام مزهرية صغيرة من الورود.

- وضع باقة من الورود لتزين المائدة أو غرفة المعيشة، لكن زهرة واحدة أو اثنتين فى إناء صغير يمكن أن تكون ساحرة بنفس القدر كما أنها توفر مساحة على مائدة عشاء مزدحمة.

- يعد تمثال القلب المعدنى فىالمنزل مناسبًا تمامًا لعيد الحب مثل أى إكسسوارات متوهجة باللونين الأحمر والوردى، فقلب هندسى بجانب البعض المصنوع من الورقيضفى لمسة جمالية على ديكورات المنزل.

- لا تحتاجين إلى إكليل مليء بالزهور الحمراء والوردية لإحضار روح عيد الحب إلى باب منزلك الأمامى، بل يمكنك الاكتفاء بمزهرية بها عدة وردات لتجنبالرومانسية المفرطة.

- يمكن استخدام قلوب مؤطرة على غرار قفللتزين مدخل منزلك وبابه الرئيسى.

 

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 760 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2023 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,402,804

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز