الرئيس القادم

كتبت : ايمان العمري

 كانت سلمى تجلس أمام شاشة الكمبيوتر تطالع ماهو مكتوب على «الفيس بوك»، وفجأة صرخت معبرة عن سعادتها البالغة، وأسرعت بإخبار الجدة بأن «م:ى» سيرشح نفسه لانتخابات الرئاسة، والكل متوقع له أن يكون هو الرئيس المقبل، وعندما سألتها الجدة عنه .. انطلقت سلمى تحكى لها عن هذا المرشح..

 فهو متوسط العمر ومع ذلك لديه خبرة سياسية واقتصادية مشهود لها، جميع المناصب الذى تولاها حقق فيها نجاحات فائقة، معروف على المستوى الدولى، لكنه كان يخشى الأضواء المحلية لأنه كان ضد فساد النظام السابق، وكم حاربه، فمواقفه الوطنية مشهود لها .. فضلاً عن عبقريته العلمية، ونظافة يده، فهو من أسرة ميسورة الحال، معروفة بالنزاهة والأصل الطيب .. يتمتع بالوسامة والمظهر الجيد.. تعجبت الجدة من هذا النابغة الذى لا تعرف عنه شيئاً، واتهمت نفسها بالتقصير فى متابعة الأحداث فطلبت من حفيدتها أن تجعلها ترى صور هذا المرشح، والمكتوب عنه، هنا انطلقت سلمى ضاحكة:

 «كل أبريل وأنت طيبة يا ستو»

المصدر: مجلة حواء -ايمان العمري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 492 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,060,195

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز