هدية الحب..

باقة ورد بالشيكولاتة                                                                 

 

                                                 منار السيد

 

كل عام وأنتِ حبيبتي..كلمة على كارت داخل باقة ورد تحمل معانٍ ومشاعر رقيقة تهز وجدان الحبيب، وهدايا عيد الحب تختلف من شخص لآخر أو حسب الأذواق، فترى ما الجديد في هدايا العشق؟!

على فترينة إحدى المحلات لفت انتباهي باقة ورد مرصعة بالشيكولاتة فدخلت لصاحب  المحل" إبراهيم علي"  وسألته عن تلك الباقة فقال: في يوم العشق يقبل الأحباء على شراء الورود والشيكولاتة  خاصة الزهور الحمراء "التيوليب" فالفرنسيون يعتبرونها زهرة العاطفة التي تخاطب المرأة الجميلة، وبالطبع انعكست لدينا هذه الثقافة إبان الحملة الفرنسية، وأيضا البعض يفضل الزهور البيضاء مثل الياسمين أو القرنفل الأبيض كدليل على تقدير الرجل للمرأة التي يحمل لها الورود وحبه لها، فكل وردة لها معنٍ ودليل على الحب، ومن ابتكارات هذا العام هي وضع شيكولاتة داخل بوكيه الورد لأن المرأة بطبيعتها عاشقة للشيكولاتة وهذا تقليد يحظى بإعجابها.

 وانتقلنا إلى محل آخر للهدايا حيث طغي اللون الأحمر على كل ما فيه من "دباديب- وقلوب وغيرها" وسألنا صاحبه  شريف عن هدايا عيد الحب فقال: غالبا ما تنحصر بين قلوب مزخرف عليها اسم الحبيب باللون الذهبي أو الفضي أو دبدوب وأيضا هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون الهدايا العملية مثل زجاجة عطور"برفان" أو ساعة، ومهمتنا هي كيفية تغليفها بشكل جذاب، وأيضا صناديق الهدايا تعطي روحا من السعادة ومتميزة بألوانها بين البني المرصع بالقلوب الحمراء والروز نضع بداخلها الهدية.

 

وبعد تعرفنا على بعض أشكال الهدايا علينا أن نذكر نوعية آخرى من الأحباب الذين يرون أن وجبة شهية تغني عن ألف هدية.. فترى ماذا عن هديتك المفضلة أنتِ الأخرى؟! 

المصدر: مجلة حواء _منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1170 مشاهدة
نشرت فى 15 مارس 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,335,045

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز