باربادوس ...وموبيليا من البامبو

تفتح جودى كيد أبواب بيتها فى جزيرة باربادوس وهى بصحبة ديفيد بليكلى ضابط الجيش الذى تحول إلى عارض أزياء ومؤلف تحقق كتبه أعلى مبيعات، وتصرح كيف أنها إلتقت بالرجل المناسب وتصفه بأنه شخص رائع طيب ورقيق ومهذب، وأنها لم تكن تتخيل وجود رجل بهذه الصفات فى الدنيا. إلتقى الثنائى فى الصيف الماضى لدى أحد أقاربها ولم يفترقا منذ ذلك الحين. ويرجع تاريخ منزل أسرتها إلى القرن السابع عشر، وكانت جدتها قد إشترته عام 1962، وتقوم بإدارته حاليا بوصفه فندقا. ويقع المنزل وسط 300 فدان من زراعات السكر.

وتعيش فى المنزل بصحبة أمها ويندى وأخيها جاك وإبنها أنديو الذى أنجبته من لاعب البولو الأرجنتينى أندريا فيانينى، يشتمل المنزل على بلكونة شيك تشكل قلب المنزل ومفتوحة على الحديقة الغناء فى الهواء الطلق وتحيط بها أشجار النخيل. وبعد عامين من إنجابها تنجح عارضة الأزياء فى استعادة رشاقتها ورونقها عن طريق إتباع حمية مع أخصائى تغذية استطاع أن يخلصها من كل الزيادة الناتجة عن الحمل والولادة، واستطاع أن يتحكم فى التمثيل الغذائى بحيث يحرق دهون بدلا من الكربوهيدرات، مما لا يضطرها لتجويع نفسها.

يجمع المنزل بين الطابع الإنجليزى والكاريبى، ويضم حجرة عشاء مسقوفة فى الهواء الطلق ومجهزة لاستقبال 16 مقعد، يعلو السلم الداخلى للبيت مجموعة من اللوحات الذهبية للفنان الاسكتلندى سيمون منزيس. كما يضم المنزل حمام سباحة جميل.

 

الثنائى من هواة ركوب الخيل وكثيرا ما يستمتعان بجولات فى الجزيرة على ظهر الخيل، كما سبق وشاركا فى مسابقات القفز. يغلب على المنزل الموبيليا التى تعتمد على أخشاب البامبو التى تلائم الهواء المفتوح فى الجزيرة، ومساحات كبيرة من المنزل عبارة عن مناطق استقبال بموبيليا بسيطة ومفروشات بيضاء لتحاكى الطبيعة الجميلة وتتيح للنزلاء الاستمتاع بها. 

المصدر: عبير بشر _ مجلة حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 102 مشاهدة
نشرت فى 3 إبريل 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,778,823

رئيس مجلس الإدارة:

أ/ غالى محمد

رئيسة التحرير:

أ/ ماجدة محمود