<!--

<!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} --> <!-- [endif]---->

 

 تعتبر البطاطس من أغنى الخضراوات بفيتامين (جـ), (ب6), النحاس , البوتاسيوم, الماغنيسيوم , المانجنيز, الألياف والكربوهيدرات وأحد مصادر فيتامين c وتساعد في تخفيض مستوى السكر فى الدم.

وهي غذاء سهل الهضم يساعد على تفتت الحصى والرمل, وتعمل على تهدئة الأعصاب لاحتوائها على فيتامين (ب), كما تعمل على تهدئة اضطرابات المعدة والأمعاء وتعالج الحروق وتمتص السموم من الجسم.

وتزيل البطاطس آلام المغص والانتفاخ وتوضع على الوجه والجسم لمعالجة البثور الملتهبة, وتنشط البشرة وفعالة في علاج مشكلة الهالات السوداء, وتفيد المسلوقة منها في إيقاف النزيف وإنقاص الوزن وذلك لخلوها من الدهون.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1328 مشاهدة
نشرت فى 23 سبتمبر 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,702,472

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز