<!--

<!-- <!-- [if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

 

 

 

اعتادت كل من الأميرة كيتوأختها الصغيرة بيبا أن تقضيان منذ طفولتهما  أكثر أوقاتهما سويا لكن بزواج كيت بالأمير وليم أصبح من الصعوبة ان تر ى كلا منهما الاخرى خاصة بعد حمل كيت للمرة الثانية ومرضها أثناء هذا الحمل الذى استدعى مكوثها لأسابيع على السرير رافضة زؤية أحد سوى والداتها والطبيب فقط.

 

وقد عرضت بيبا على أختها الاهتمام بــطفلها الأولجورج لكنها رفضت ذلك لرغبتها في عدم حدوث خلل فى تربية أبنائها وذلك  لتعودها على تربية أطفالها بطريقة خاصة ، ورغم ذلك أرسلت"بيبا الزهور إلى أختها وتمنت لقاءها مع تعبيرها عن الحزن الشديد بسبب عدم رؤيتها تلك الفترة الطويلة ولم يتوفر لهما الوقت لتناول وجبة غذاء سويا كما كان يحدث فى السابق .

 

بيبا تشعر بأن زواج اختها ابالأمير وليم يرتبط أيضا بفرص العمل الكثيرة التى تأتيها و تظن أن سببها الوضع الاجتماعى لاختها كيت ،بخلاف أن تفاصيل حياتها الشخصية وقصة حبها  مع نيكوجاكسون اصبحت يوميا على صفحات الجرائد ما أثر سلبا على صديقها الذى قرر السفر إلى جنيف للعمل هناك بعد شعوره بان حياته الشخصية اصبحت غير مستقرة.

 والدة بيبا حاولت أن تؤكد لها ان انشغال أختها عنها لن يدوم لفترة طويلة وخاصة بعد التحاق أطفالها فى المستقبل بالمدرسة وتفرغها لقضاء أوقات طويلة معها.

المصدر: منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 641 مشاهدة
نشرت فى 25 نوفمبر 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,677,660

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز