إذا كنت تنشدين الجرأة بديلا عن الألوان التقليدية المحايدة لحمامك، اختارى لمسات الأسود الساحرة  سواء في  الطاقم أو السيراميك أو وحدات الإضاءة, كما أن المزج بين الخطوط الانسيابية والحادة فى تصميم صنابير المياه وأطقم الصحى  تعد نقطة محورية جاذبة للعين ومريحة مع الخلفيات البيضاء والسوداء الحيادية.
رغم أن الحمامات البيضاء تمنحك لمسة كلاسيكية، إلا أننا ننصح الباحثات عن طراز متفرد بالجمع بين البلاطات اللامعة الزاهية والخافتة من نفس التصميم واللون، سواء فى أرضيات الحمام أو فى الحائط خلف الدش.
عندما تفكرين فى المساحة خلف البانيو والدش فإن أحدث التصميمات تقدم لك شكلا تتواصل فيه الأرضيات مع تلك المساحة ما يمنحك نظافة وجمالاً فى التصميم، خاصة في ما يتعلق بالحمامات الضيقة.
 كما أن هناك بالوعات حديثة أنيقة يتم تركيبها فى الأرضية تناسب الحوائط الزجاجية التى تغلف منطقة الاستحمام.. وبصفة عامة فإن التخطيط لمساحات تخزين مستلزمات الحمام متاح فى التصميمات الحديثة، ولذلك يستغل خبراء التصميمات كل سنتيمتر متاح فى تحقيق الجمال والعملية .
 في هذه الصور مجموعة من وحدات التخزين التى تجعل أشياءك فى متناول يديك، وهى حديثة الطراز يسهل تنظيفها خاصة تلك المحاطة بالسيراميك والمياه طوال الوقت، وهناك أيضا منها المعلق بدون قوائم على الأرض ما يمنحك إحساسا أكبر بالمساحة، والنوع الأخير يناسب الحمامات الضيقة، وفى الوقت نفسه تسهل عملية تنظيفه.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 540 مشاهدة
نشرت فى 22 ديسمبر 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,778,819

رئيس مجلس الإدارة:

أ/ غالى محمد

رئيسة التحرير:

أ/ ماجدة محمود