تحمل مولودة برج الدلو صفات مركبة ومتذبذبة ما ينعكس على علاقتها بمواليد الأبراج الأخرى، ويجعل منها صعبة المنال على مستوى العلاقات سواء كانت صداقة أو حب، لذا إذا كنت تود التودد إلى مولودة هذا البرج فتعرف معنا على علاقتها بالأبراج الأخرى..

الحمل

نسبة التوافق بينهما كبيرة، لأن انضباط وقوة مواليد الحمل عادةً ما تنال إعجاب أنثى الدلو وتبهرها، بل تجعلها تسير على الخطوط العريضة التى يفرضها عليها وتتخلى عن تمردها.

العقرب

تتميز علاقتها بمولود هذا البرج بعدم الاستقرار فهي ما بين الشد والجذب والنزاع، وعلى الرغم من هذه التضاربات إلا أنهما لا يستطيعان الابتعاد عن بعضهما البعض.

القوس

تتشابه الصفات التى يحملها مواليد هذين البرجين، حيث تجمعهما المغامرة والتغيير، ما يجعل علاقتهما قوية تتميز بالاستقرار العاطفى.

السرطان

التنافر هو الوصف الذى يمكن أن يطلق على العلاقة بين مواليد هذين البرجين، فدائماً ما يختار الدلو البعد عن السرطان بسبب العناد والإرهاق الذهنى الذى يعقبه.

الميزان

على الرغم من مدى التفاهم الذى تتسم به العلاقة بين مواليد هذين البرجين إلا أنها لا يمكن أن تتطور إلى حب لأن كل منهما يحتكم إلى عقله، لذلك عادة ما تكون هذه العلاقة جافة خالية من المشاعر، لكنها ناجحة على مستوى الصداقة.

العذراء

يمكن الحكم على العلاقة التى تجمع بين مواليد هذا البرج والدلو بالفشل منذ البداية، حيث يتمتع كل من الطرفين بذكاء حاد ما يجعل من الصعب اقتناعه بكذب الطرف الآخر، بالإضافة إلى أنها قائمة على الصراع الدائم.

الثور

يجمع الطموح والتخطيط العقلى بين مواليد هذين البرجين، ما يجعل علاقتهما مميزة خاصة فى مجال العمل، لكن الحياة العاطفية والزوجية بعيدة كل البعد عن تفكيرهما لأن كل منهما يسعى لفرض سيطرته على الآخر.

الجدى

بالرغم من أن العلاقة بين مولودة الدلو ورجل الجدى مستقرة إلى حد كبير حيث يجد كل منهما راحته مع الآخر إلا أنها خالية من العاطفة، حيث يحتكم كل منهما إلى عقله فى علاقته بالآخر.

الحوت

يمتلك مواليد هذين البرجين مقومات نجاح أى علاقة خاصة على المستوى العاطفى، حيث يتمتع كل منهما برومانسية مطلقة وعقل يسيطر عليها، ما يمكنهما من إدارة العلاقة.

الجوزاء

يمتلك مولود الجوزاء قدرات ومهارات يمكن من خلالها جذب انتباه مولودة الدلو، ومع إعجابها به يستطيع تحجيم غرورها وسطوتها.

الأسد

لأن مواليد برج الأسد يريدون دائما السيطرة على مملكتهم الخاصة "العرين" مستخدمين فى ذلك منطق القوة البعيد كل البعد عن العقل يمكن القول إن العلاقة بينهما فاشلة منذ البداية، حيث ترفض أنثى الدلو منطق القوة والسيطرة.

مواليد برجها

على الرغم من أن مواليد الدلو يحملون نفس المواصفات إلا أن الع اقة بينهما محكوم عليها بالإعدام.

المصدر: إعداد : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 14 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,930,617

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز