تقدم الأبراج الفلكية كتالوجا وافيا عن صفات كل برج من حيث المزايا والعيوب والتوافق مع الأبراج الأخرى فى الحب والصداقة والشراكات المالية، فإذا كنت بحاجة إلى التعامل مع أنثى برج الحوت فيجب التعرف إلى طبيعتها فهى شديدة الخصوصية والتميز.

السطور التالية تحمل لك مفاتيح شخصية مولودة هذا البرج ما يسهل عليك مهمة التقرب إليها وكسب ودها.

تمتلك مولودة الحوت قدرا كبيرا جدًا من الطيبة والحنان الجارف الذى يظهر بوضوح فى شخصيتها فور التعرف بها، ودائمًا ما تترك بصمة فى القلوب لا تنسى ولا يمكنك أن تغضب منها فترة لأن حنانها أقوى.

- تقبل على الأعمال الفنية من خلال الوظائف أو الهوايات بالإضافة إلى اهتمامها بالموسيقى والأدب والشعر، فهى الفنانة والناقدة والأديبة نظرا لما تمتلكه من حس فنى كبير.

- محبة للأعمال الخيرية والتطوعية ومساعدة الآخرين، خاصة وأنها تفكر كثيرا فى الحياة بعد الموت وتخاف عليها وتسعى لكل الأعمال الطيبة، فهي من الشخصيات التى تحب أن تعمل لآخرتها رغم أن مظهرها لا يعكس ذلك فى كثير من الأحيان.

- لديها سيل من المشاعر فهي شديدة الرومانسية وتحب كل ما يتعلق بها، لذلك فهي لا تنسى التواريخ والأحداث والذكريات ودائمًا ما ترتبط بأماكن بشكل وجدانى يجعلها دائمة التردد عليها.

- شديدة الكرم والسخاء لكنها ليست مبذرة، فهى تعرف أين تنفق أموالها وكذلك تحب الأشخاص الذين يتحلون بالكرم، وترى أن البخل نوع من المرض وتخشى التعامل مع المصابين به.

- تكره الصوت المرتفع فى أى شىء فهى محبة للطبيعة والهدوء، كما تكره أن تتعامل مع الشخصيات المصطنعة.

- تحب الكلام الذى يخرج من القلب فى تعاملها مع الآخرين وتصدقه على الفور.

لماذا هي متميزة

- أنثى الحوت قائدة فى حياتها العملية والشخصية، تستطيع أن تخوض الكثير من المعارك لتصل لأهدافها بأقل الخسائر.

- تنجذب أنثى هذا البرج للرجل القائد ذو الشخصية القوية حتى تستطيع أن تشعر بنفسها بجواره وتظل تدعمه فى مشوار حياته ليكون ناجحا ومتألقا على الدوام.

- تحاول تجنب الوقوع فى الأخطاء سواء على المستوى العملى أو الشخصى، لذلك لا تقبل الأعذار بسهولة كما لا تقتنع بالمبررات إلا نادرا وفى حالات طارئة.

- منظمة فى أولوياتها وذات تفكير مرتب ما يجعلها ناجحة فى العمل والدراسة والعائلة.

المصدر: إعداد : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,470,358

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز