لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

تساءلت دوماً عن سر تلاعب الشبان بمشاعر الإناث، فأنا طالبة جامعية، تعرفت على شاب يكبرني بثلاث سنوات، غمرني بالحب والوعود الوردية حتى أصبح كل حياتي.. وفي نفس الوقت كان يسب في أخلاق زميلة لنا ويرفض أن أقترب منها.. ومنذ أسبوع تحديداً فوجئت به يصارحني بتغير مشاعره تجاهي, وبعد 48 ساعة أعلن خطبته على من كان يسب أخلاقها.. أكاد أجن وأفكر أن أفضحه أمامها وأصارحها بعلاقتنا وأحاديثه عنها.. بماذا تنصحينني؟!

ر.أ "الدقي"

- من الواضح أن هذا الشاب يفتقد جميع معاني الرجولة، لذا أنصحك بطي تلك الصفحة واتخاذها درساً تستفيدين منه في اختياراتك القادمة.. ففضيحته أمام خطيبته لن تجد حيث يمتلك هذه النوعية قدرات خاصة من الكذب وقلب الحقائق.. وما أدراكِ ما يقوله عنكِ لها، فمن المؤكد أنه كان على علاقة بكليكما في نفس الوقت.. لهذا أنصحك بتجاهله والتفكير في غدك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,877,038

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز