لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا موظفة في منتصف العقد الثاني من العمر، تقدم لخطبتي محامي عن طريق الجيران.. وقد أعجب كل منا بالآخر فضلاً عن وجود تناغم بين الأسرتين..لذا كان إعلان خطبتنا، ولا أنكر سعادتي معه حتى رأيت ما سرق النوم من عيني وذلك أثناء تصفحي لحسابه على الفيسبوك .. فهو يتابع صفحات عارضات أزياء عالميات فضلاً عن صداقته ببنات صورهن غريبة! كيف أتصرف؟!

د.س "دار السلام"   

- قبل التسرع في الحكم، عليك بمراقبة أخلاقه، فكثير من الشبان يتابعون مثل هذه الصفحات كنوع من الفضول ليس أكثر.. فلو كان يفعل ما يسيء لفتح حساب باسم مستعار دون أن يصل إليه أحد.. إطمئني فعلاقات التواصل الاجتماعي المعلنة ليس فيها ما يقلق، فالمقلق دائما يحدث في حسابات بأسماء مستعارة!

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,877,037

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز