إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

انتفاخات العين

- ما أفضل وسيلة للتخلص من الانتفاخات التى تظهر أسفل العينين؟

"س.ن"

تظهر الانتفاخات والجيوب أسفل العينين نتيجة للإرهاق والسهر أو سوء التغذية، لذا أنصحك بالمواظبة على عمل كمادات حتى تختفى هذه الانتفاخات المزعجة، كما يمكنك استخدام عصير الخيار كماسك للبشرة حيث يساعد على ترطيبها وتفتيحها.

***

أظافر طويلة

- ما أسرع وسيلة لإطالة الأظافر؟

"ف.م"

تعانى الكثير من الفتيات من ضعف الأظافر ما يعرضها للتقصف، ومع اقتراب المناسبات السعيدة تحرص الفتيات على الظهور بإطلالة جميلة والتى من بين مقوماتها الأظافر الجميلة، لذا اخلطى ملعقة من "زيت الزيتون، ملح خشن، عصير ليمون" مع نصف كوب ماء دافئ، وضعى يديك فى الخليط لمدة نصف الساعة ثم جففيهما جيدا.

كما يمكن خلط ملعقتين من زيت الزيتون ومحتوى كبسولتين من فيتامين E ودلكى أظافرك بالخليط حتى تتشرب الزيت جيدا، مع الحرص على تكرار هذه الخطوة لمدة عشرة أيام وسوف تلاحظين نمو أظافرك بشكل قوى وسريع.

***

جفاف شعرى

- أعانى جفافا شديدا فى شعرى، فما المستحضر الطبيعى الذى يساعدنى على ترطيبه وتنعيمه؟ "ت.ا"

من أفضل المستحضرات التى تغذى الشعر وتعيد إليه رونقه ونعومته وجماله ماسك الزبادى نظرا لغناه بعدد كبير من الفيتامينات، الأمر الذى يساعد على تغذيته بشكل عميق، فقط احرصى على استعماله لثلاثة أشهر وسوف تحصلين على نتيجة مرضية.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 167 مشاهدة
نشرت فى 28 مارس 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,554,363

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز