لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

قد يتعجب البعض من معاناتي، فأنا ربة منزل، أبلغ 38 عاما، تزوجت بطريقة تقليدية منذ 12 سنة من مطلق له بنت لم تكن أتمت عامها الأول حين ارتبطنا..أحببتها بل شعرت أنها ابنتي خاصة أن والدتها تنازلت عنها من أجل رجل آخر أحبته!.. مضت الأعوام وأنا أعتبر هذه البنت منحة من السماء لإسعادي حتى بعد أن أنجبت ولدا لم تختلف مشاعري تجاهها هي الأخرى لم تعرف أما غيري.. مضت الأعوام ووصلت للمرحلة الإعدادية وأمها لم تحاول رؤيتها أو حتى الاتصال بها ولو مرة! لكن حدث ما لم يكن في الحسبان فقد توفى زوج أم ابنتي فبدأت تندم وتحاول الاتصال بمن تسميها اليوم"ابنتها"!.. أكاد أفقد عقلي بينما يطمئنني زوجي على استحالة مسامحة صغيرتي لها.. كيف أتصرف؟!

ر . ك "زهراء المعادي"

 أدرك تماماً مقدار حبك وتعلقك بصغيرتك حد الغيرة عليها لكن الواجب يفرض نفسه ويحتم عدم ممانعتك من معرفتها لوالدتها بل والتقريب بينها إن أمكن.. وتأكدي أنها أبداً لن تنسى تخليها عنها ولن تتغير مكانتك في قلبها خاصة أنها لم تعرف سواكِ أما، لذا أتفق مع رأي زوجك وأطمئنك "لا داعي للقلق".

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 761 مشاهدة
نشرت فى 2 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,699,383

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز